500 طالب يحتفون بذكرى البيعة الخامسة للملك سلمان في صفوى

500 طالب يحتفون بذكرى البيعة الخامسة للملك سلمان في صفوى

الأربعاء ٤ / ١٢ / ٢٠١٩
احتفى 500 طالب من مدرسة اليرموك الابتدائية في صفوى بذكرى البيعة الخامسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حيث عرضوا ما رسمته أيديهم للملك والتي اعتبرت أكبر صورة رسمت باليد على قماشة طولها 27 مترا، ورفرفوا خلالها بأيديهم براية التوحيد ودوت حناجرهم بالنشيد الوطني.

وقال قائد مدرسة اليرموك الابتدائية بصفوى فؤاد عبدالواحد: نعمل على تربية النشء منذ الصغر ليخلصوا الولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي. واليوم يدوي 500 طالب بحناجرهم بذكرى البيعة الخامسة، وترفرف أيديهم براية التوحيد، مرددين النشيد الوطني بمدرستنا اليرموك، وأمامهم أكبر صورة للملك رسمتها أيديهم الصغيرة على قماشة طولها 27 مترا. وقد توافدت الفصول على التوالي للقيام بالصنيع نفسه.

مبينا أن ذكرى البيعة تنطلق من عمق التاريخ وشموخ الحضارة وروعة ورقي الحاضر ونهضة المستقبل. ومنها نتعلم كيف نؤسس وطنا عظيما شامخا ونبني مستقبلا رصينا، وطنا شامخا بحجم المملكة العربية السعودية وقيادتها، كـ«سلمان الحزم» و«محمد العزم». هو صرح عملاق بين الأمم حق لشعبه أن يفخر به. وقال: إن رؤية سيدي ولي العهد 2030 أصبحت أنموذجا بين دول العالم؛ لما لها من أثر عظيم في مسيرة مستقبل الوطن وصناعة حضارته، وستدرك الأجيال القادمة الأبعاد الحضارية والإنسانية التي تنطوي عليها تلك الرؤية التي أعادت توجيه البلاد إلى التنمية والبناء.