خادم الحرمين يتلقى العزاء في الأمير متعب من ملك الأردن ورئيس أفغانستان

دعا سلطان عمان لحضور اجتماع مجلس التعاون

خادم الحرمين يتلقى العزاء في الأمير متعب من ملك الأردن ورئيس أفغانستان

الأربعاء ٠٤ / ١٢ / ٢٠١٩
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أمس، اتصالا هاتفيا، من ملك المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، عبر خلاله عن عزائه ومواساته في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله-، سائلا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة وأبناء الفقيد الصبر والسلوان. وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره له على ما عبر عنه من مشاعر أخوية وتعازيه ومواساته في الفقيد -رحمه الله-.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، اتصالا هاتفيا أمس، من رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية د. محمد أشرف غني، قدم خلاله عزاءه ومواساته في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله-، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته. وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره له على ما عبر عنه من مشاعر طيبة.


من جهة أخرى، بعث خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، رسالة خطية لأخيه السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان، تضمنت دعوته لحضور اجتماع الدورة الأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

سلم الرسالة الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية د. عبداللطيف الزياني، وذلك خلال استقبال صاحب السمو فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عُمان له أمس في مسقط.
المزيد من المقالات
x