أمير جازان: تسجيل مليون متطوع بحلول 2030

أمير جازان: تسجيل مليون متطوع بحلول 2030

الأربعاء ٠٤ / ١٢ / ٢٠١٩
أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، أهمية التطوع، وما يقدمه المتطوع من خدمات للوطن والمواطن، وضرورة دعم وتشجيع الأعمال التطوعية، تحقيقًا لرؤية المملكة التي تهدف للوصول إلى تسجيل مليون متطوع ومتطوعة مع حلول العام 2030.

وشدد سموه، في الجلسة الأسبوعية التي عقدت بمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان، وخصصها لبحث موضوع التطوع واستعراض جهود المتطوعين والمتطوعات بالدفاع المدني، وغيرها من الأعمال التطوعية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع تحت شعار «تطوع المستقبل يشمل الجميع»، على أهمية تضافر الجهود وتعاون الجميع والمشاركة بفاعلية في أعمال التطوع مع الدفاع المدني وغيره من الجهات الحكومية والأمنية والصحية وغيرها.


واستعرض مساعد مدير الدفاع المدني بجازان العميد د. عبدالله الشهري، في كلمة له جهود الدفاع المدني في مجال التطوع من خلال استقطاب وتدريب المتطوعين على أعمال الدفاع المدني وإشراكهم في موسم الحج والعمرة ومواسم السيول وغيرها من المهام والأعمال، حتى بلغ عدد المتطوعين بالمنطقة 2477 متطوعًا ومتطوعة.

وشاهد سموه، والحضور، عرضًا مرئيًا عن جهود الدفاع المدني في مجال التطوع، وكرم سموه عددًا من المتطوعين في أعمال الدفاع المدني.
المزيد من المقالات
x