الدوسري.. «الحلو ما يكمل»

عقب تعرضه لكدمة في الساق تهدد مشاركته اليوم

الدوسري.. «الحلو ما يكمل»

الخميس ٠٥ / ١٢ / ٢٠١٩
خرج سالم الدوسري لاعب وسط المنتخب السعودي من حساب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للفريق، وذلك قبل مواجهة قطر اليوم في نصف نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 24)، والمقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

وبات الدولي السعودي خارج حسابات المدير الفني للأخضر، خاصة بعد تعرضه لكدمة قوية في الساق خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام عمان في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بالمسابقة.


ويواجه المنتخب السعودي نظيره القطري (البلد المستضيف)، في الدور قبل النهائي من المسابقة.

وتأهل المنتخب السعودي إلى الدور قبل النهائي بعد أن تصدر المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، بفارق نقطتين عن المنتخب البحريني صاحب المركز الثاني، والذي سيواجه بدوره منتخب العراق في المباراة الثانية بالدور ذاته.

وكان سالم الدوسري صانع الأفراح الهلالية في استاد «سايتاما 2002» الياباني عندما توج مجهود لاعبي الهلال بهدف أول ناري في شباك أوراوا قرب اللقب الآسيوي للزعيم، حيث تألق برفقة فريقه حتى تمكن غوميز من إضافة الهدف الثاني الذي كفل للهلال اللقب القاري.

الجماهير الرياضية السعودية كانت تمني النفس بأن يكون سالم موجودا مع كتيبة رينارد مساء اليوم؛ لما يمتلكه من سرعة وحلول فردية يقوم بتسخيرها لصالح المجموعة.

وعقب انضمام لاعبي الهلال المتوجين بالذهب الآسيوي للمنتخب في بطولة خليجي 24 أمام البحرين ظهر المنتخب بشكل رائع وكان سالم الدوسري أحد الأوراق الرابحة للأخضر، وفي المباراة الثانية أمام عمان تحرك الدوسري في مساحات كبيرة وشكل ضغطا مستمرا على مدافعي المنتخب العماني.

غياب سالم عن المشاركة مع الأخضر أمام منتخب قطر اليوم أصاب الكثيرين في الشارع الرياضي بخيبة أمل كبيرة؛ لما يتمتع به سالم من قوة في المباريات الكبرى، حيث تمنت الجماهير أن يتوج سالم باللقب الخليجي مع المنتخب عقب اللقب الآسيوي.

ويرى كثيرون أن لاعبي المنتخب سيعوضون الفراغ، حيث يملك رينارد الكثير من الأوراق الفنية.

جدير بالذكر أن الدوسري تألق في نهائي كأس العالم 2018 بروسيا برفقة المنتخب وأحرز هدفا قاتلا في شباك منتخب الفراعنة كفل للأخضر نتيجة المباراة 2 -1.

وأضاف الهلال النجمة الآسيوية السابعة، بعدما توج بلقب دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني، وهي البطولة الرابعة التي يحققها على حساب الأندية اليابانية في جميع البطولات القارية.
المزيد من المقالات
x