اليوم تكرم فرسانها الفائزين بـ 4 جوائز صحفية في 2019

اليوم تكرم فرسانها الفائزين بـ 4 جوائز صحفية في 2019

الخميس ٥ / ١٢ / ٢٠١٩
أكد رئيس مجلس إدارة دار «اليوم» للإعلام الوليد بن حمد آل مبارك أن تحقيق صحيفة اليوم 4 جوائز صحفية خلال عام 2019 ثمرة حقيقية لجهد دؤوب ومنظومة عمل متكاملة، تقود الدار لأداء رسالتها الإعلامية على أكمل وجه.

» إبداع وتطوير

وأضاف، خلال تكريمه أمس الزملاء عساف الخليفي ومحمد العويس ودرويش محمد الدرويش ودانة توفيق بوبشيت، الفائزين بجوائز إعلامية في مختلف فنون العمل الصحفي خلال عام 2019م، إن ذلك جاء تتويجا لتضافر الجهود ومنح مساحة كبيرة للإبداع والتطوير أمام الكوادر الإعلامية والوطنية المؤهلة.

وأوضح آل مبارك، خلال الحفل، بحضور رئيس تحرير صحيفة اليوم عمر بن عبدالرحمن الشدي، ومدير عام الدار حسن الهديب، والرئيس التنفيذي لشركة دار اليوم للإعلام نايف الجاسر، أن تلك الإنجازات لم تأت صدفة، وإنما نتاج وثمرة عمل منظم، مشيرا إلى تنظيم دار اليوم العام الماضي مبادرة «الصحفي الناشئ» التي تسلح خلالها الطلاب والطالبات المتدربون بأبجديات وأسس العمل الإعلامي، ليكملوا عقد أجيال وطننا الغني بثرواته وإنسانه في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -حفظهما الله-، وسبقتها مبادرة دار اليوم للإعلام بتدريب عدد من طلاب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمطابع دار اليوم، فأصبح ذلك الحلم واقعا بعد أن تخرج الطلاب وتم تعيين أغلبهم في وظيفة فني طباعة بمطابع «اليوم»، في صورة تجسد دعم وتأهيل الشباب السعودي، انطلاقا من دور «اليوم» ومسؤوليتها الوطنية والاجتماعية في ظل توجهات وأهداف وزارة الإعلام الرامية لتطوير منظومة إعلامنا الوطني.

» إعلام هادف

وهنأ رئيس مجلس إدارة دار اليوم للإعلام، الفائزين، داعيا إلى مواصلة مسيرة الإنجاز والالتزام بقواعد العمل الإعلامي ومواثيق الشرف.

» دعم لا محدود

وأرجع رئيس التحرير الزميل عمر عبدالرحمن الشدي فوز محرري «اليوم» بأربع جوائز خلال عام 2019 الجاري إلى الدعم اللا محدود من مجلس الإدارة، لعملية التطوير المستمر لكوادر الدار لدفع عجلة العمل «كما وكيفا» لمواكبة التطور المتسارع الذي تشهده الصحافة السعودية والإعلام بوجه عام، وبما ينعكس إيجابا على ما تقدمه «اليوم» للمجتمع من إعلام هادف.

» كفاءة ومهنية

وأضاف إن فوز 4 محررين من «اليوم» يؤكد نجاح الدار في إكساب كوادرها متطلبات الكفاءة الصحفية والتطوير الذاتي لأنفسهم من خلال التدريب المستمر لحصد مزيد من الخبرات مع الاهتمام بأخلاقيات العمل الإعلامي والالتزام بمواثيق الشرف والمبادئ المهنية الاحترافية.

وأعرب رئيس التحرير، عن تهنئته للفائزين بالجوائز، معربا عن أمله أن تكون دافعا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

» المكرمون:

الزميل عساف الخليفي الفائز بجائزة أفضل صحفي واعد في جائزة الإعلام الرياضي 2019م، والزميل محمد علي العويس حصوله على أفضل كاتب محتوى باليوم الوطني بمحافظة الأحساء، والزميل درويش محمد الدرويش حصوله على جائزة أفضل صورة باليوم الوطني بمحافظة الأحساء، والزميلة دانة توفيق بوبشيت حصولها على جائزة الإعلام السعودي فرع الصحافة فئة الصحافة الاقتصادية.

"تيك توك" يشعل التوتر بين أمريكا والصين

رئيس الوزراء الكويتي: صحة الأمير في تحسن ملحوظ

كايشينيا "الشباب" يخضع لحجر احترازي.. ويغيب عن لقاء الوحدة

روسيا.. 5 آلاف إصابة جديدة بكورونا

غرامة مالية لمخالفي ارتداء الكمامة في أكبر مدينة فيتنامية

المزيد

المملكة تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف سجنًا بجلال أباد

ضبط 87 من العمالة الوافدة يمارسون الذبح العشوائي بالدمام

صور.. إنقاذ 10 أشخاص احتجزتهم أمطار مكة

"شرطة الشمالية" تغرم 146 مخالفاً لم يرتدوا الكمامات

شاهد .. شوارع الشرقية تتزين بحلة جديدة تراعي السلامة المرورية

المزيد