مؤسسة محمد بن سلمان تختتم «مسرعة أعمال مسك للنمو»

مؤسسة محمد بن سلمان تختتم «مسرعة أعمال مسك للنمو»

الأربعاء ٤ / ١٢ / ٢٠١٩
اختتم مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية"، أمس، مشروعه "مسرعة أعمال مسك للنمو" والذي يعتبر مسرعة للأعمال، التي تدعم أصحاب المنشآت الصغيرة والمشاريع الريادية التقنية، وذلك بالشراكة مع سيد ستارز "seedstars" ورؤية للاستثمار "Vision Ventures" , وذلك امتداداً لجهوده في دعم وتمكين الشباب.

وتضمنت المسرعة برنامج عالمي تدريبي مكثف لمدة ثلاثة أشهر ينتهي بإتاحة الفرصة لدعم عدد من المنشآت الصغيرة والمشاريع الريادية وتمويلها من قبل شركة رؤية للاستثمار في رأس المال الجريء.

واشترط مركز المبادرات ممثلاً في مبادرة مسك الابتكار، لحصول المنشأة على الدعم أن تستوفي الشروط المتمثلة في أن تكون الشركة المتقدمة ناشئة في مرحلة النمو، وأن يكون لديها فريق عمل، ومُنتج مطروح في الأسواق المحلية.

ويطمح مركز المبادرات في مؤسسة مسك الخيرية، إلى الإسهام بما تقدمه من مبادرات للشباب المتميزين في مجال ريادة الأعمال، في جعل المملكة مركزاً عالمياً للابتكارات المستهدفة، عبر تنفيذ برامج عمل وممارسات ذات مستوى عالمي، وفق المتطلبات والفرص المتاحة في المملكة، وهو ما يتفق مع توجهات مؤسسة مسك الخيرية في احتواء المبدعين من الشباب من الجنسين، وتطوير قدرات الأفراد وتهيئة البيئة المناسبة لإطلاق طاقاتهم.

التجربة الاقتصادية السعودية .. نموذج يبهر العالم 

الدولة رقم "107" .. الصين تنضم لمعاهدة تجارة الأسلحة

بشراكة 5 مليارات دولار .." نيوم" تؤسس أكبر مشروع لإنتاج الهيدروجين

إصابة الرئيس البرازيلي بكورونا 

الصحة: 3392 حالة كورونا جديدة و 5205 وحالات تعافٍ

المزيد

وزارة الصحة تحدد فترة العزل المنزلي لمصابي كورونا

الهلال يؤدب.. ويؤلم!

أطلق عياراً نارياً.. ضبط مقتحم متجر بالرياض

​​​​​​​المرور: استئناف ضبط المخالفات آلياً غرة شهر ذي الحجة

الصحة العالمية: أدلة مبدئية على انتقال كورونا عبر الهواء

المزيد