الفتح والشباب والفيصلي مرشحون للفوز في كأس الملك

الفتح والشباب والفيصلي مرشحون للفوز في كأس الملك

الثلاثاء ٣ / ١٢ / ٢٠١٩
تتواصل عصر ومساء اليوم الأربعاء منافسات الدور 32 لكأس الملك، وذلك بإقامة ثلاث مباريات، إذ يستقبل نجران نظيره الفتح على ملعب جامعة نجران في مباراة يتفوق خلالها الفتح على الورق، ويعتبر هو الطرف المرشح للاستمرار في البطولة رغم تراجع مستوياته في الدوري بشكل كبير.

ويحل الشباب ضيفا ثقيلا على الشعلة، عندما يلتقيان على ملعب الأخير في الخرج. ومع أن الشعلة تحسنت نتائجه وعروضه في دوري الأولى في الأسابيع الأخيرة، إلا أن الشباب يبقى هو الطرف الأفضل فنيا وعناصريا وسيكون المرشح الأبرز للعودة ببطاقة التأهل ما لم يكن للشعلة رأي آخر.

ويستضيف جدة منافسه الفيصلي على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في مباراة يتفوق فيها العنابي فنيا لاسيما وأنه يملك أسماء مميزة في كافة الخطوط.

وبلغ الوحدة الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الملك، عقب فوزه على الخليج 1-0 سجله المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي في الدقيقة (61) من زمن المباراة التي جرت مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، وشهدت خروج حكم الساحة محمد النحيت، بداعي الإصابة في الدقيقة (80)، تاركا إكمال المهمة للحكم الرابع حسين أبو شاهين . ومع أن المباراة كانت دون المأمول، إلا أن الوحدة كان الطرف الأفضل ونجح في حسم التأهل لصالحه .

وتجاوز أحد ضيفه الأخدود عندما حول تأخره بهدف إلى فوز 2-1 في المباراة التي أقيمت عصرا على ملعب جامعة نجران. تقدم الأخدود بواسطة مهند سعيدان (52) ورد أحد بهدفين سجلهما عبدالمجيد عريشي (65 و 80). وسيواجه أحد في ثمن النهائي الفائز من الاتفاق والطائي على ملعب الأخير.