مورينيو وتوتنهام يتأهبان لزيارة أولد ترافورد في مواجهة الشياطين الحمر

مورينيو وتوتنهام يتأهبان لزيارة أولد ترافورد في مواجهة الشياطين الحمر

الثلاثاء ٣ / ١٢ / ٢٠١٩
مع انطلاق منافسات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تسلط الأضواء بشكل كبير على الزيارة المرتقبة لفريق توتنهام ومديره الفني جوزيه مورينيو إلى استاد «أولد ترافورد» لمواجهة مانشستر يونايتد.

ويحل توتنهام مساء اليوم الأربعاء ضيفا على مانشستر يونايتد الذي أقال مورينيو من منصب المدير الفني في ديسمبر 2018، ليظل مورينيو بدون عمل تدريبي حتى تولى مسؤولية توتنهام قبل أسبوعين، خلفا لماوريسيو بوتشيتينو الذي أقيل من منصب المدير الفني.

ومنذ تولي مورينيو تدريب توتنهام، حقق الفريق الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن، حيث حقق انتصارين في الدوري وثالثا في دوري الأبطال.

ويخوض ليفربول مباراته في المرحلة الخامسة عشرة، على ملعبه أمام إيفرتون مساء اليوم الأربعاء، كما يستضيف ليستر سيتي، صاحب المركز الثاني، فريق واتفورد صاحب المركز العشرين الأخير.

وبعد أن حقق 13 انتصارا مقابل تعادل واحد في المباريات الـ14 الماضية بالدوري، يحتل ليفربول صدارة المسابقة بفارق ثماني نقاط أمام أقرب منافسيه ليستر سيتي، ليقترب ليفربول، بطل أوروبا، من التتويج بلقب الدوري للمرة الأولى خلال 30 عاما.

ورغم ذلك، أكد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن تركيزه ينصب الآن على مواجهة الديربي أمام إيفرتون.

ويتطلع أرسنال إلى استعادة مذاق الانتصار الذي غاب عنه طوال ثماني مباريات، عندما يستضيف برايتون في ختام منافسات المرحلة مساء الخميس، وذلك في أول مباراة للأرسنال على ملعبه تحت قيادة مديره الفني المؤقت فريدي ليونجبرج.

وكان أرسنال كافح من أجل تحقيق تعادل صعب أمام مضيفه نورويتش سيتي 2/‏2 في أول مباراة له تحت قيادة ليونجبرج الذي تولى مسؤولية الفريق عقب إقالة أوناي إيمري من منصب المدير الفني.

كما يقام اليوم الأربعاء لقاء تشيلسي مع أستون فيلا وساوثهامبتون مع نورويتش سيتي وولفرهامبتون مع ويستهام، بينما يلتقي شيفلد يونايتد مع نيوكاسل مساء غد الخميس.