القيادة تعزي الرئيس التونسي في ضحايا «الحافلة السياحية»

القيادة تعزي الرئيس التونسي في ضحايا «الحافلة السياحية»

الثلاثاء ٣ / ١٢ / ٢٠١٩


بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة للرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية، في ضحايا حادث انقلاب حافلة سياحية في منطقة عين السنوسي، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال الملك المفدى: "علمنا بنبأ حادث انقلاب حافلة سياحية في منطقة عين السنوسي، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب الجمهورية التونسية الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أحر التعازي وأصدق المواساة، لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظكم وشعب الجمهورية التونسية من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب".

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة للرئيس التونسي.

وقال سمو ولي العهد: "تلقيت نبأ حادث انقلاب حافلة سياحية في منطقة عين السنوسي، وما خلفه من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى الرحمة للمتوفين، والشفاء العاجل لجميع المصابين، إنه سميع مجيب".

التجربة الاقتصادية السعودية .. نموذج يبهر العالم 

الدولة رقم "107" .. الصين تنضم لمعاهدة تجارة الأسلحة

بشراكة 5 مليارات دولار .." نيوم" تؤسس أكبر مشروع لإنتاج الهيدروجين

إصابة الرئيس البرازيلي بكورونا 

الصحة: 3392 حالة كورونا جديدة و 5205 وحالات تعافٍ

المزيد

وزارة الصحة تحدد فترة العزل المنزلي لمصابي كورونا

الهلال يؤدب.. ويؤلم!

أطلق عياراً نارياً.. ضبط مقتحم متجر بالرياض

​​​​​​​المرور: استئناف ضبط المخالفات آلياً غرة شهر ذي الحجة

الصحة العالمية: أدلة مبدئية على انتقال كورونا عبر الهواء

المزيد