محافظ الأحساء: منجزات القيادة تميزت بالشمولية والتكامل

خادم الحرمين حريص على الوطن ومكتسباته

محافظ الأحساء: منجزات القيادة تميزت بالشمولية والتكامل

الاحد ٠١ / ١٢ / ٢٠١٩
قال محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي، في ذكرى البيعة الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- مقاليد الحكم بالبلاد: إنها خمسة أعوام مليئة بالإنجازات المتسارعة، ومحطات ريادية، قادت بلادنا للعالمية، وسط حراك دؤوب في النماء والتطوير، على امتداد مساحاتها الشاسعة في مختلف القطاعات وتشكل في مجملها إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته.

» منجزات عملاقة


وأضاف: «هو عهد زاهر قاده سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لنعيد اليوم الذكرى الخامسة لتوليه -حفظه الله- مقاليد الحكم، والتي كان عنوانها المنجزات التنموية العملاقة، وتسارع عجلة التطور، وتوسعات في مشروعات التنمية والتطوير وتلبية احتياجات المواطن الخدمية في شتى القطاعات».

» أمن وأمان

وأكمل: «نحن نعيش أمنا وأمانا، واستقرارا ونماء، وعطاء وازدهارا، فهي أهداف تحققت من حرص قيادتنا على مستقبل واعد مشرق، يدعمه محبة وإخلاص قيادتنا الميمونة، من أجل تحقيق المزيد من الرفاهية والتنمية، فمنذ تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم، حرص -حفظه الله- على مواصلة مسيرة والده الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- حيث اتسم هذا العهد الزاهر بسمات حضارية وأمنية وعلمية».

» مكتسبات ورعاية

وتابع: إن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- حريص كل الحرص على الوطن ومكتسباته، ورعايته للمواطن واحتياجاته، فشهدت المملكة خلال الأعوام الماضية إطلاق حزمة من الأوامر الملكية الكريمة، شملت كل ما هو مفيد لأبناء الوطن.

» مناسبة خالدة

واختتم: «ذكرى البيعة الخامسة، مناسبة خالدة في فكر ووجدان المواطن السعودي، وبكل فخر واعتزاز أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، كل التهاني بمناسبة ذكرى البيعة، ليتواصل العطاء ويتجدد الولاء والطاعة، داعيا الله أن يديم على الوطن أمنه واستقراره، وأن يوفق الله قادته لكل خير وصلاح للوطن وأبنائه».
المزيد من المقالات
x