5 آلاف زائرة لـ«حتى التسعين»

5 آلاف زائرة لـ«حتى التسعين»

الاحد ٠١ / ١٢ / ٢٠١٩
احتضنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل المعرض الإبداعي الثامن بعنوان «حتى التسعين»، من تنظيم كلية إدارة الأعمال بحضور ما يقارب ٥٠٠٠ زائرة على مدى أربعة أيام.

واستهدف المعرض إعداد طالبات رائدات في مجال الأعمال وتمكينهن من خلق فرصهن الوظيفية في ظل أجواء تدفعهن نحو التميز والإبداع لتعزيز بيئة الابتكار في الجامعات، وتشجيعهن على تسويق منتجات مشاريعهن بما يعزز قدراتهن على التطوير والتحديث والاهتمام بالجودة وذلك بما ينسجم ويتناغم مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.


وشهد المعرض طرح ٢٥ مشروعا حصيلة جهد ٥٠ طالبة، وتنظيم ٢٠ طالبة بإشراف من وكيل الكلية د.عفاف السالم، لإنجاز المعرض السنوي بطابع تسويقي جديد، وأخذ المعرض في نسخته الثامنة لهذا العام شكل الأحياء القديمة واتخذ من أجواء الثمانينيات والتسعينيات طابعه العام وروحه التي أعادت للحضور ذكريات الزمن الجميل لأعوام التسعينيات؛ الأمر الذي منحه تسويقا في أوساط الزائرات.

وحضر عدد من منسوبات الجامعة وأعضاء من صندوق الأمير سلطان التنموي، واللاتي قدمن النصائح والاستشارات لصاحبات المشاريع، حيث تنوعت تلك المشاريع تنوعا فريدا لتشمل صناعة المجوهرات والمشغولات اليدوية ذات التصاميم الاحترافية والفنون التشكيلية والتصوير والمطبوعات إضافة إلى المشاريع الغذائية المتنوعة.
المزيد من المقالات
x