نائب أمير الشرقية: تطوير العمل أمانة في عنق أعضاء المجلس البلدي

نائب أمير الشرقية: تطوير العمل أمانة في عنق أعضاء المجلس البلدي

الاحد ٠١ / ١٢ / ٢٠١٩
قال صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية ، أن المواطن اختار أعضاء المجلس البلدى ليكونوا ممثلين عنه في تطوير العمل البلدي،وتحسين مستوى الخدمات، وهي أمانة تحملها كل عضو من أعضاء المجلس، وواجبكم العمل من أجل أداء هذه الأمانة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه ، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم (الأحد) رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية عبدالهادي بن درزي الشمري، ونائب الرئيس محمدبن عبدالله آل طالع، وذلك بمناسبة انتخابهم مؤخراً في هذه المناصب، بعد صدور قرار مجلس الوزراء الموقر بتمديد عمل المجالس الحالية لمدة عامين.


وأشار سموه لحرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد واهتمامها بتطوير منظومة العمل البلدي، مما يحتم علىالجميع العمل الجاد لتحقيق هذا التطلع، مشيداً سموه بما حققه المجلس في الفترة السابقة، والمبادرات المتميزة التي أطلقها، ومنها حملة شرقية بلا أنقاض، وحملة ازالةالسيارات المهملة التي باركها سمو أمير المنطقة الشرقية، مؤكداً سموه أن الجميع ينتظر من المجلس المزيد.

من جهته ثمن رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية عبدالهادي الشمري، التوجيهات الكريمة من سمو نائب أميرالشرقية، مبيناً أن المجلس بفضل الله ثم بفضل الدعم اللامحدود من سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه حقق عدداً من النجاحات، وكلمات سموهما دائماً تحفز أعضاء المجلس لبذل المزيد.
المزيد من المقالات
x