«دي خيا» يكشف سبب تراجع أداء مانشستر يونايتد

«دي خيا» يكشف سبب تراجع أداء مانشستر يونايتد

الاحد ١ / ١٢ / ٢٠١٩
قال ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، إنه لا يمكن إلقاء اللوم على الفريق بداعي نقص المجهود في المباريات الأخيرة لكنه يعتقد أن تراجع الأداء يعود إلى الافتقار إلى اللاعبين أصحاب الإمكانيات العالية في بعض المراكز في الملعب.

وفاز "يونايتد" مرتين في آخر ثماني مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز ليخرج من المربع الذهبي وبات يحتل المركز التاسع بفارق تسع نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال قبل أن يستضيف أستون فيلا في أولد ترافورد، غدا الأحد.

وقال دي خيا لشبكة "سكاي سبورتس": "لا أعتقد أن هذا بسبب نقص المجهود بأي شكل فالفريق يبذل قصارى جهده في الملعب سواء في المران أو المباريات.. يمكن الإشارة إلى الافتقار للإمكانات في بعض المراكز لكن بكل تأكيد هذا ليس بسبب عدم القتال".

وتعادل يونايتد 3-3 مع شيفيلد يونايتد في الجولة الماضية ليصبح رصيده 17 نقطة من 13 مباراة، في أسوأ بداية للفريق في حقبة الدوري الممتاز، وقال دي خيا إن الفريق يحتاج إلى الفوز بعدة مباريات حتى يبدأ اللعب بثبات في المستوى.

وأضاف دي خيا: "نحتاج إلى الفوز بأربع أو خمس مباريات متتالية حتى نتقدم إلى مراكز الصدارة لكن في الوقت الحالي لا يلعب الفريق بشكل جيد".

وتابع: "نحن نبذل قصارى جهدنا ونحاول تحقيق انتصارات كبيرة تستطيع أن تعيدنا إلى مراكز المقدمة لكن الحقيقة أن في الوقت الحالي نحن لا نلعب بثبات في المستوى ويجب المران كثيرا والتحسن كثيرا".

نائب الرئيس اليمني: آلية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض مرحلة مهمة وتقدم كبير 

دراسة أممية: مرافق غسل اليدين أمر ضروري لإعادة فتح المدارس 

أمريكا.. 56 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة 

"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الاستهداف الحوثي الممنهج للمدنيين في المملكة 

ترحيل 138 مليون كتاب مدرسي لإدارات التعليم استعداداً للعام الجديد 

المزيد

(باريس.. وطهران) والعلاقة الجيواستراتيجية!؟

بالصور.. إصابة سيدتين وإخلاء 25 إثر حريق «إسكان الدمام»

لأول مرة .. الحكم بسجن هندي في ماليزيا تسبب في تفشي كورونا

عودة المدارس بعد «كورونا» تتطلب تهيئة للأهالي والطلبة

محمد بن زايد : الاتفاق على إيقاف ضم إسرائيل أراض فلسطينية

المزيد