أبطال آسيا: ولي العهد ضاعف أفراحنا

أبطال آسيا: ولي العهد ضاعف أفراحنا

فرحة طاغية يعيشها الهلاليون بعد تحقيق لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، فمنذ التتويج باللقب القاري يوم الأحد الماضي يعيش فريق الهلال وجماهيره أفراحا عارمة، لكن استقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لإدارة ولاعبي الهلال في مكتب سموه ضاعف أفراح الهلاليين واعتبروه بمثابة بطولة خاصة في مسيرة ناديهم. وجاء الاستقبال بمثابة المحفز للهلاليين في البطولات المقبلة، لاسيما وأن الهلال مقبل على المشاركة في كأس العالم للأندية.

واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ووكلاء الهيئة، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال، والجهازين الفني والإداري، ولاعبي الفريق لكرة القدم بمناسبة تحقيقهم بطولة دوري أبطال آسيا والتأهل لكأس العالم القادمة للأندية.

» رفع اسم الوطن في المحفل العالمي

وهنأ سمو ولي العهد مسؤولي ولاعبي فريق الهلال بهذا الإنجاز للوطن وظهورهم المشرف في البطولة والتأهل لكأس العالم للأندية، مشيرا سموه إلى أهمية الاستمرار في بذل المزيد من الجهد لرفع اسم المملكة عاليا في المحفل العالمي.

» وسام شرف لا مثيل له

وعلى الصعيد ذاته، عبر نجوم الزعيم العالمي عن سعادتهم بتشرفهم بالسلام على سمو ولي العهد والذي يعد (وسام شرف) لا مثيل له، مؤكدين على سعادتهم بالحفاوة والتكريم من قبل سموه الكريم بعد ما حققوه من إنجاز للرياضة السعودية، والذي يعد أكبر دافع لهم لتقديم المزيد من الجهد والتضحيات نحو إنجازات أخرى متواصلة.

» دعم غير مسبوق

من جانبه، عبر اللاعب عبدالله الدعيع، حارس نادي الهلال السابق، عن سعادته واعتزازه باستقبال سمو ولي العهد لفريق الهلال، مؤكدا على أنه ليس بمستغرب على قيادتنا الرشيدة التي عرف عنها دائما وأبدا تكريم الرياضيين، وتمنى الدعيع أن تكون هذه المناسبة الكريمة من القيادة حافزا للفريق في قادم الأيام وفي مختلف البطولات.

وأكد الدعيع أن الرياضيين في وطننا الغالي يحظون بدعم غير مسبوق تحقيقا لرؤية ٢٠٣٠ وبمتابعة وإشراف من سمو ولي العهد، وهذا ما تحقق للوطن بتحقيق الإنجاز القاري.

» أغلى وسام

من جانبه، أكد حامي العرين الهلالي الحارس الدولي عبدالله المعيوف، سعادته الغامرة بالتشرف بالسلام على سمو ولي العهد عراب الرياضة السعودية، مؤكدا على أن هذا هو «أغلى وسام» يطمح له كل رياضي في المملكة العربية السعودية، حيث التكريم من قبل سموه يعد دافعا له ولبقية زملائه بتقديم المزيد لرفع راية المملكة العربية السعودية في المحافل الرياضية الدولية، وتأكيدا لرؤية المملكة ٢٠٣٠ في دعم قطاع الرياضة، وهذا ما تحقق خلال عام واحد فقط من بعد دعم سمو ولي العهد -حفظه الله- للرياضة السعودية.

من جانبه، أكد نجم الفريق السابق ناجي عبدالمطلوب، أن هذا التكريم والاستقبال عظيم الشأن ليس بغريب على القيادة السعودية الرشيدة في بلدنا الغالي، وهذا هو ما جعل الرياضة السعودية ومنذ سنوات طويلة تتربع على قمة دول أكبر قارات العالم.

» مجدد وداعم الرياضة السعودية

فيما أكد نجم الفريق الهلالي نواف العابد، على سعادته البالغة وشكره الذي لا يوصف لمقام سمو ولي العهد على ما حظوا به من تشرف بالسلام على سموه، وأكد أن أقصى طموحات الرياضيين في المملكة هو التشرف بالسلام على مجدد وداعم الرياضة السعودية سمو ولي العهد، مشددا على أن ما تحقق لنادي الهلال من إنجاز تاريخي يسجل باسم رياضة وطننا الغالي الحبيب أولا ثم نادينا الهلال ثانيا.

» التكريم دافع للتألق

وعبّر نجم الدفاع الهلالي محمد جحفلي، عن سعادته باستقبال سمو ولي العهد -حفظه الله ورعاه- لبطل دوري أبطال آسيا بعد تحقيق اللقب القاري السابع، وأكد أن ذلك يعد أعظم وسام شرف لكل رياضي في مسيرته، حيث يتلقى التكريم من قبل أمير الشباب وداعم الرياضة السعودية الأول وهو ما سيعطيهم دافعا لتقديم أفضل المستويات فيما تبقى من استحقاقات في الموسم الرياضي وتحقيق المزيد من البطولات.

القبض على سارقي القواطع النحاسية والكابلات بالرياض

"الايكمو" تواجه كورونا وترفع نسب التعافي من الفشل التنفسي 

أمريكا تدعو لتحقيق شامل وموثوق في انفجار بيروت 

512 إصابة جديدة بكورونا في الكويت والإجمالي 75.6 ألف 

"أريان سبيس" تطلق أول صاروخ بعد الإغلاق بسبب كورونا

المزيد

الوزير الخفي

الصحة: تسجيل 1413 إصابة جديدة بكورونا و 1528 حالة تعافي

وفاة شخص وإصابة 6 آخرين في تصادم بجدة

السيطرة على حريق في مصنع للذخيرة بالسودان

بين الفن والمنجا جازان تنجح دائماً

المزيد