الملاكمان «جوشوا» و«رويز» يصلان إلى المملكة لخوض النزال التاريخي

في 7 ديسمبر ضمن فعاليات «موسم الدرعية»

الملاكمان «جوشوا» و«رويز» يصلان إلى المملكة لخوض النزال التاريخي

الخميس ٢٨ / ١١ / ٢٠١٩
وصل إلى المملكة طرفا نزال الدرعية التاريخي للملاكمة، البطلان العالميان أندي رويز جونيور، وخصمه أنطوني جوشوا، لدخول معسكر إعدادي قبيل خوض النزال المنتظر والذي سيقام يوم السبت 7 ديسمبر 2019 بميدان الدرعية الذي يتسع لـ15 ألف متفرج، وذلك ضمن فعاليات موسم الدرعية.

وفور وصوله للعاصمة الرياض، عبر بطل العالم أندي رويز جونيور عن ثقته بنفسه وأدائه في المباراة المرتقبة قائلا: «أشعر أنني في حال جيدة لخوض هذا النزال، لقد صنعت التاريخ في نيويورك وسأعيد صناعته مجددا في المملكة العربية السعودية أمام الجمهور السعودي الذي أتشوق للقائه في مدرجات الحلبة».


وأضاف رويز: «أنا في أتم الجاهزية لخوض هذا التحدي الكبير أمام جوشوا، وأشعر أنني سأكسب التحدي أمام أنظار العالم، فلقد وصلت لمرحلة متقدمة من التحضير الذهني والنفسي والتي تجعلني قادرا على الفوز بهذه المواجهة».

من جهته، قال الطرف الثاني في النزال الملاكم أنتوني جوشوا: «ستكون ليلة تاريخية سيتحدث عنها كل من حضرها لأحفادهم مستقبلا، ليلة كتلك الليالي الاستثنائية في الملاكمة، وسأسعى بكل قوة لكسب النزال والتحدي أمام خصم قوي وعنيد»، وأضاف: «أنا سعيد بخوض هذا النزال لأول مرة في المملكة العربية السعودية، فلقد أخذت انطباعا رائعا منذ عقد المؤتمر الصحفي قبل أشهر هنا في الدرعية، وجدت الجميع متحمسا لهذا النزال، ووجدت الشعب السعودي المضياف متحمسا لهذه المواجهة، خصوصا القائمين على هذا الحدث الكبير الذين وجدت عملهم المميز على أرض الميدان، أعدكم جميعا بأنها ستكون ليلة استثنائية وللتاريخ».

هذا وبدأت جماهير البطلين في أكثر من 60 دولة بالعالم في استخراج تأشيرات السياحة التي تخول لهم القدوم للمملكة ومتابعة الحدث من جوار الحلبة بعد التسهيلات التي وضعتها القيادة للسياح الأجانب، والتي تتيح لهم الحصول على تأشيرة دخول المملكة عبر منصة «شارك» بكل سهولة.
المزيد من المقالات
x