الباطن في مهمة الأنصار.. والجبلين يهدد صدارة العين

في دوري الأمير محمد بن سلمان اليوم بالمدينة المنورة وحائل

الباطن في مهمة الأنصار.. والجبلين يهدد صدارة العين

الأربعاء ٢٧ / ١١ / ٢٠١٩
تتواصل مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ (14) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (5) لقاءات مهمة، يبرز منها اللقاء الذي يجمع الأنصار بالباطن على ملعب الأول بالمدينة المنورة، وذلك في تمام الساعة الـ (6:15)م.

ورغم أن المواجهة تجمع بين اسمين ثقيلين في منافسات دوري الدرجة الأولى، إلا أن الطموحات تبدو مختلفة خلال هذه المرحلة، فالضيف الثقيل الباطن يتطلع لخطف النقاط الثلاث من أجل الضغط بشكل أكبر على فرق المقدمة، وربما التقدم في سلم الترتيب العام في حال ساهمت نتائج منافسيه في خدمته، في الوقت الذي لن يقبل فيه الأنصار سوى بالانتصار، رغبة منه في تحسين وضعه المتأزم، الذي لا يليق بحجمه وتاريخه.


يدخل الأنصار اللقاء وهو في المركز السابع عشر برصيد (12) نقطة، فيما يحتل الباطن المركز الخامس برصيد (22) نقطة.

وفي حائل، يواجه العين اختبارا حقيقيا للمحافظة على صدارته، التي خطفها في الجولة الماضية، وذلك حينما يحل ضيفا على الجبلين خلال المواجهة التي تجمعهما على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وذلك في تمام الساعة الـ (3:20)م. يدخل الجبلين اللقاء وهو في المركز السادس برصيد (19) نقطة، فيما يحتل العين صدارة الترتيب العام برصيد (26) نقطة.

أما في الأحساء، فالبحث عن النقاط الـ (3) هو كل ما يشغل تفكير النجوم والمجزل خلال اللقاء، الذي يجمعهما على ملعب نادي الفتح، وذلك في تمام الساعة الـ (2:50)م.

اللقاء يمثل أهمية قصوى لكلا الفريقين، اللذين يبحثان عن طوق نجاة ينقلهما من مؤخرة جدول الترتيب العام، حيث يحتل النجوم المركز التاسع عشر برصيد (9) نقاط، فيما يتذيل المجزل الترتيب برصيد (8) نقاط.

وفي الخرج، يتقابل الكوكب صاحب المركز العاشر برصيد (18) نقطة، وأُحد صاحب المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط على ملعب نادي الشعلة، وذلك في تمام الساعة الـ (3:00)م. وفي جدة، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي جدة اختبارا صعبا، حينما يستضيف البكيرية على أرضه وبين جماهيره في تمام الساعة الـ (6:20)م.

يدخل جدة اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد (18) نقطة، فيما يحتل البكيرية المركز الرابع برصيد (22) نقطة.
المزيد من المقالات
x