الثقبة والنهضة البحث عن الانتصار في قمة شرقاوية

الجيل والخليج لمداواة الجراح بدوري الامير محمد سلمان

الثقبة والنهضة البحث عن الانتصار في قمة شرقاوية

الاثنين ٢٥ / ١١ / ٢٠١٩
قمة شرقاوية، تشعل أجواء الجولة الـ (14) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، حينما يلتقي النهضة والثقبة في لقاء مثير يجمعهما على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك في تمام الساعة الـ (2:45)م.

«الانتصار»، سيكون العنوان الأبرز لكلا الفريقين، فالنهضة المستضيف يتطلع للعودة إلى طريق الانتصارات الذي أضاعه لـ (4) جولات متتالية، فيما لا لن يرضى الثقبة سوى بحصد النقاط الـ (3)، في ظل تنامي طموحاته بالتواجد في مراكز المنافسة على الصعود لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب النتائج والمستويات الفنية الراقية، التي قدمها خلال الجولات الماضية، والتي لم يتلق فيها سوى خسارتين، رغم أنه قادم للتو من دوري الدرجة الثانية.


وتنبئ رغبة الفريقين في خطف نقاط المباراة بمواجهة هجومية من الطراز الرفيع، خاصة أن الفريقين يمتلكان خطا هجوميا مميزا، نجح في تسجيل (17) هدفا خلال (13) مواجهة سابقة، في الوقت الذي يتفوق فيه الثقبة في النواحي الدفاعية، حيث استقبلت شباكه (9) أهداف، فيما استقبلت شباك النهضة (18) هدفا.

يدخل النهضة اللقاء وهو في المركز السابع برصيد (19) نقطة، فيما يحتل الثقبة المركز الثالث برصيد (23) نقطة.

وفي الأحساء، يسعى الغائبان الحاضران الجيل والخليج لوضع حد لمسلسل إهدار النقاط الذي يعيشانه، وتحقيق انتصار معنوي يساهم في عودتهما لوضعهما الطبيعي، عقب معاناة استمرت لـ (13) جولة، أثمرت عن تواجدهما في مراكز متأخرة لا تليق بمكانة الفريقين ولا بطموحاتهما الرامية إلى المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري المحترفين السعودي، وذلك حينما يتواجهان على ملعب نادي الفتح في تمام الساعة الـ (5:30)م.

يدخل الجيل اللقاء وهو في المركز الرابع عشر برصيد (15) نقطة، فيما يحتل الخليج السادس عشر برصيد (12) نقطة.

أما في حائل، فيتقابل الطائي وحطين على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في تمام الساعة الـ (3:20)م، في لقاء يحمل طموحات مختلفة رغم التقارب النقطي بين الفريقين، فالطائي يتطلع لتحقيق انتصار غاب عنه لعدة جولات، وبالتالي الاقتراب أكثر من مراكز المنافسة على الصعود، فيما يرغب حطين لخطف نقاط المباراة من أجل تأمين موقعه في مراكز الدفء، التي تضمن لأصحابها البقاء ضمن فرق دوري الدرجة الأولى.

يدخل الطائي اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد (17) نقطة، فيما يحتل حطين المركز الخامس عشر برصيد (13) نقطة.

وفي عنيزة، يتواجه التقدم صاحب المركز الثامن عشر برصيد (11) نقطة، ونجران صاحب المركز الثالث عشر برصيد (16) نقطة، في لقاء يجمعهما على ملعب نادي النجمة في تمام الساعة الـ (3:10)م.
المزيد من المقالات