اتفاقية تعاون بين «المهندسين» و«سلامة الطرق»

اتفاقية تعاون بين «المهندسين» و«سلامة الطرق»

الاثنين ٢٥ / ١١ / ٢٠١٩
وقَّعت الهيئة السعودية للمهندسين، اتفاقية تعاون مع «المركز الوطني لسلامة الطرق»، ضمن سبل التعاون في تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة، لغرض التبادل المعرفي والمهني، وتعزيز التعاون بينهما، بحضور وزير النقل م. صالح الجاسر، ورئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين م. سعد الشهراني.

ووقع على مذكرة الاتفاقية من جانب الهيئة، الأمين العام للهيئة م. فرحان الشمري، ومن جانب المركز الوطني لسلامة الطرق، د. علي الغامدي.


وأوضح م. الشهراني أن الاتفاقية تنص على العمل على إعداد وتنفيذ ندوات ومؤتمرات وورش عمل، ودورات تدريبية هندسية مشتركة، موجهة لجميع المهندسين والفنيين في مجال سلامة الطرق، بالإضافة إلى توفير بيانات المهندسين والفنيين المسجلين لدى هيئة المهندسين في مجال هندسة الطرق، لتنفيذ برامج ودورات تدريبية في مجال سلامة الطرق، إلى جانب إعداد وتنفيذ اختبار الاعتماد المهني لمهندسي سلامة الطرق.

ونوه بأن الاتفاقية تأتي في إطار تقديم الدعم الكامل لمسيرة التحول الرقمي الذي تشهده المملكة، لتحقيق أهداف الخطط الوطنية بالتعاون مع الجهات المعنية، ورؤية المملكة 2030، بالاستفادة القصوى من التكنولوجيا الحديثة في كافة المجالات والقطاعات.
المزيد من المقالات