رئيس الهلال: اللقب هديتنا للقيادة

رئيس الهلال: اللقب هديتنا للقيادة

رفع فهد بن نافل رئيس نادي الهلال شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- على دعمهما المستمر لرياضة المملكة، والذي ساهم في تحقيق الهلال لقب أبطال آسيا..

وأضاف: نهدي لهما -حفظهما الله- هذا اللقب الذي يسجل باسم الوطن.

وتقدم رئيس الهلال بالشكر للأمير الوليد بن طلال الذي ساهم في تحقيق الهلال لقب آسيا من خلال دعمه الدائم والمتواصل للنادي على مدى عقود من الزمن.. وعلى دعمه الدائم له شخصيا.

وتقدم ابن نافل بالشكر الجزيل إلى الأمير عبدالعزيز الفيصل رئيس هيئة الرياضة على ما وجدته الأندية الرياضية كافة من اهتمام، وتهيئة كافة السبل لرفع راية المملكة عاليا في جميع المحافل.. وهو ما جسده الهلال بتحقيق سابع ألقابه الآسيوية. وذكر رئيس الهلال أن الإنجاز القاري صنعه رجالات الهلال وأعضاء شرفه طوال تاريخه.. رجال الهلال ساهموا في بناء مجده العظيم.. وقدموا الغالي والنفيس من أجل رفعة نادي الهلال. وأردف: الهلال أسسه «عبدالرحمن بن سعيد» -رحمه الله- ليكون بطلا.. وتناوب على رئاسته 19 رئيسا ساهموا بفضل من الله أن يستمر الهلال كبير آسيا.. فالشكر والفضل لهم على ما قدموا ليكون الهلال هو الزعيم في الأنشطة كافة.

وواصل حديثه: بفضل من الله.. عزز الهلال زعامته لآسيا بلقب سابع.

وقال: ألف مبروك لجماهيرنا الوفية في كل مكان تحقيق البطولة 59.. ألف مبروك لجماهيرنا التي تكبدت مشقة وعناء السفر.. ألف مبروك لأبطالنا اللاعبين.

وختم رئيس الهلال: نحن نقطف ثمار مسيرة عمل طويلة.. لم تكن لتأتي سوى بجهد «رجال على قلب رجل».. أشكر زملائي أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي واللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية ومدراء الإدارات وجميع العاملين في النادي على كافة مجهوداتهم العظيمة.

معهد روبرت : 436 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيا

أمطار رعدية و رياح ... تعرف على طقس اليوم

ارتفاع وفيات كورونا في أستراليا إلى 314 حالة وفاة

49 إصابة جديدة بكورونا في الصين

تراجع وفيات وإصابات كورونا بالمكسيك

المزيد

إغلاق منزل حوله مواطن إلى مطعم بالقطيف

"التعليم" توضح معايير المفاضلة للترقية وفقًا للضوابط 

ضبط 8 أطنان مواد غذائية فاسدة في شقة سكنية بالدمام

الإطاحة بشخص يسرق مركبات ويسطو بها على المتاجر

استقالة وزيرة الإعلام اللبنانية : "التغيير بعيد المنال"

المزيد