مصاحف من إصدارات مجمع الملك فهد لبوركينافاسو

مصاحف من إصدارات مجمع الملك فهد لبوركينافاسو

الاحد ٢٤ / ١١ / ٢٠١٩
قدمت المملكة العربية السعودية لجمهورية بوركينافاسو هدية من المصاحف الشريفة، من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، بمختلف الأحجام وترجمة معاني الكلمات، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وسلم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية بوركينافاسو، د. وليد بن عبدالرحمن الحمودي المصاحف في حفل شهده مقر سفارة المملكة بواغادوغو، لوزير الدولة وزير الإدارة الإقليمية واللا مركزية والتماسك الاجتماعي المكلف بالشؤون الدينية في بوركينافاسو، سيميون سوادوغو.


وعبر الوزير البوركيني إثر تسلمه هدية المملكة من المصحف الشريف عن خالص الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - على هذه الهدية القيمة. وأضاف، إن هذه الهدية تأتي في إطار المساعدات الكبيرة التي سبق وتقدمت بها حكومة المملكة لصالح شعب بوركينافاسو في العديد من المجالات، ومنها بناء الطرقات والمستشفيات وحفر الآبار والصحة والتغذية، مما يؤكد اهتمام حكومة المملكة العربية السعودية ودعمها لبوركينافاسو، كما تدل على التعاون المتميز القائم بين البلدين الشقيقين.
المزيد من المقالات