الخليج والأهلي يبحثان عن الصدارة بذكريات الزمن الجميل

في الجولة الـ 4 من «ممتاز اليد»

الخليج والأهلي يبحثان عن الصدارة بذكريات الزمن الجميل

الجمعة ٢٢ / ١١ / ٢٠١٩
لا صوت سيعلو هذا المساء على صوت اللقاء الذي يحمل بين طياته الكثير من ذكريات الزمن الجميل لكرة اليد السعودية، ذلك الزمن الذي كان يكفي فيه أن يتواجه الخليج والأهلي؛ لتغلق صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام أبوابها قبل بداية اللقاء بعدة ساعات، نظرًا للمتعة والإثارة التي كان الفريقان يقدمانها في إطار تنافسهما على خطف ذهب البطولات السعودية.

وحينما سيلتقي الفريقان في الـ5:00 من مساء اليوم السبت، فإن نوعًا من البريق سيعود إلى المواجهة التي تجمعهما، خاصة أن نتيجة اللقاء ستؤثر بشكل مباشر على مركز الصدارة في المجموعة الأولى، التي يحتل فيها الخليج المركز الأول برصيد (6) نقاط، حصل عليها من الانتصار في (3) مواجهات، في الوقت الذي يحل فيه الأهلي في مركز الوصافة برصيد (4) نقاط، مع امتلاكه مباراة مؤجلة تجمعه بالنور أحد الفرق المرشحة للصدارة هو الآخر، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها.


المتعة والإثارة ستكونان مضمونتين في حال تسجيل الجماهير العاشقة لكرة اليد السعودية حضورها القوي، في ظل الاستعدادات القوية لكلا الفريقين من أجل العودة للمنافسة بكل قوة خلال الموسم الحالي.

وفي نفس المجموعة، يلتقي المحيط وهجر على صالة نادي النهضة بالدمام في تمام الساعة الـ(5:00)م، فيما سيحل النور، ثالث الترتيب برصيد (4) نقاط، ضيفًا ثقيلًا على العدالة في اللقاء الذي سيجمع بينهما على صالة الهيئة العامة للرياضة بالأحساء في تمام الساعة الـ(6:30)م.

أما في المجموعة الثانية، فيعود الوحدة لأجواء المنافسات عقب انتهاء مشاركته القارية بحصوله على الوصافة الآسيوية، وذلك من خلال مواجهة صعبة تجمعه بالصفا على صالته بمكة المكرمة في تمام الساعة الـ(5:00)م.

ويستضيف الترجي مضر الخصم الصعب والباحث عن المحافظة على الصدارة، التي يحتلها برصيد (6) نقاط، من خلال المواجهة التي تجمعهما على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، في تمام الساعة الـ(6:30)م، على أن يلتقي السلام والروضة بصالة نادي الاتفاق في تمام الساعة الـ(5:00)م.
المزيد من المقالات