أمير القصيم يفتتح «مدني رياض الخبراء»

أمير القصيم يفتتح «مدني رياض الخبراء»

الخميس ٢١ / ١١ / ٢٠١٩
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, أمس، المبنى الجديد لإدارة الدفاع المدني بمحافظة رياض الخبراء.

وفور وصول سموه ازاح الستار إيذاناً بافتتاح المبنى, بعد ذلك استمع سموه لشرحٍ مفصل من قبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة بالإنابة العميد محمد أبوعباة عن محتويات المبنى وطرق تلقي البلاغات, والاستدامة الدائمة لجاهزية السيارات والآليات لمباشرة إنقاذ الأرواح.

بعدها شاهد سموه عرضاً مرئياً عن تجربة لمهارات التعامل مع حوادث الآبار بالتقنية الحديثة، التي يقدمها منسوبو الدفاع المدني عبر مباشرتهم للحالات المتعددة في المنازل والمزارع.

وبارك سمو أمير منطقة القصيم افتتاح مبنى الدفاع المدني بالمحافظة, مشيراً إلى أن كل المشروعات التي يتم تدشينها هي إضافة ومنجز لجهود الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ, والتي تسعى إلى تعزيز العمل الحكومي والمؤسسي للوصول للأهداف المنشودة.

وأثنى على ما يقدمه رجال الدفاع المدني بالمنطقة والمملكة بشكل عام من جهود مباركة في انقاذ الأرواح ونشر التوعية بين أفراد المجتمع, سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.