نوال الكويتية لـ اليوم:«البدر».. علم خفاق في عالمنا العربي

نوال الكويتية لـ اليوم:«البدر».. علم خفاق في عالمنا العربي

الخميس ٢١ / ١١ / ٢٠١٩
» ألبومات لايف

وعن رد فعل الجمهور على ألبومها الجديد، أكدت أنها تشعر بالتوتر والقلق، لأنها تنتظر رد فعل الجمهور على أحر من الجمر، مؤكدة أن رأي جمهورها مهم جدا بالنسبة لها، وأضافت: أحب أن أقدم أغنيات ألبوماتي للجمهور «لايف» بعيدا عن التقليدية، وأحافظ على الثقة التي نمت جذورها بيني وبينهم على مدى 36 عاما هو عمر مشواري الفني، وأتصور اليوم أن جمهوري يعرفني جيدا مثلما أعرفهم وأعرف أذواقهم وطلباتهم من الأغنيات، وكل ألبوم أطرحه أحاول أن يكون مختلفا ومتجددا عن السابق.

» الحنين للجمهور

وأشارت إلى أن كل أغنياتها قريبة من قلبها، لكنها تحب جدا أغنية «السهر» من كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن وألحان مشعل العروج، وعندما تسمعها لا تشبع منها، لأن لها إيقاعات مختلفة.

وعن طرح ألبومها تزامنا مع إقامتها حفلا فنيا في مركز جابر الثقافي في الكويت السبت الماضي، قالت: تواصلت مع جمهوري على «تويتر» وسألتهم هل يوافقون على طرح أغنيات جاهزة الآن، فوافقوا، فحددت موعده مع تاريخ ميلادي، وبالرغم من أن الوقت لم يسعفني، فقد تسابقت مع الزمن حتى أكون عند الموعد، أما اسم «حنين» فأنا لم أقصد ابنتي حنين، بل تعبيرا عن حنيني لجمهوري، ومعظم الأغنيات فيها حنين أيضا.

وأعربت عن أسفها لأن الألبوم، الذي يضم 12 أغنية، لم يحمل أي لهجة عربية، موضحة أنه كان هناك اتفاق لضم أغنيات لبنانية ومصرية، لكن من المحتمل أن يكون ذلك في الألبوم المقبل.

ونفت ما يقال إن تذاكر الحفل نفدت من أول أسبوع من الإعلان عنها، وأشارت إلى أن تذاكر الحفل نفدت بالفعل، ولكن ليس من أول أسبوع، وذلك كما وضح في الحفل.

» مشعل العروج

واعترفت بأن بصمة الملحن مشعل العروج واضحة في الألبوم، قائلة: مشعل العروج هو الكل في الكل سواء في إشرافه على تنفيذ الألبوم أو الحفل أو تلحينه للعديد من الأغنيات، ويبقى زوجي وسندي، كذلك لا أنسى دور أختي الكبرى د. نجاة وفريقها والمخرج أحمد الخلف، فكانا يعملان ليلا ونهارا حتى يظهر هذا العمل بهذه الصورة.

» الراية البيضاء

وتحدثت الفنانة نوال الكويتية عن كليب الراية البيضاء، فقالت: بمجرد ما سمعت الأغنية خطفتها من الشاعر؛ لأن هناك أكثر من فنان كان يرغب فيها، لكني حصلت عليها في النهاية كلاما وألحانا، كذلك مشاركة النجمين حمد قلم وحصة اللوغاني اللذين شرفاني بمشاركتهما معي في الكليب، وسعدت بردة فعل الجمهور تجاه نجاح الكليب، ومستريحة في التعامل مع المخرج أحمد خلف، فهو يمتلك رؤية مختلفة ومتجددة، وللعلم فقد صور لي 3 كليبات دفعة واحدة.

وأضافت: حرصت على أن يكون معي شخص من رائحة الكويت في هذا الكليب، وأن يكون شخصا محبوبا ومعروفا في الكويت، وتربطني علاقة جيدة مع حمد، كونه صديقا للعائلة، فطرحت عليه الفكرة ووافق دون تردد.

وأشارت إلى أن هناك مواقف طريفة حدثت أثناء تصوير الكليب، منها مثلا أن حمد لم يتمكن من قيادة القارب، وكاد يغرق هو وحصة رغم صغر القارب.

» أحلام وأصالة

وأشادت بعلاقتها بالمطربتين أحلام وأصالة، مؤكدة أنهما لا تقصران معها، وأنهن دائما على تواصل معا، حتى إنهما أول من هنأها بطرح الألبوم بحكم قربهما منها، لكنها رفضت التدخل للوساطة لحل الخلاف بينهما، مشددة على أنها لا تحب التدخل في الخلافات، داعية الله أن تزول كل هذه الخلافات.

» وسائل التواصل

• ونفت أن تكون متابعة جيدة لوسائل التواصل الاجتماعي، قائلة: هي تتعبني وترهقني، لكني حريصة على الوجود فيها بقوة خلال الفترة الحالية، من أجل مصلحة عملي.

أقدم أغنيات ألبوماتي للجمهور «لايف» كي أبتعد عن التقليدية

أعربت الفنانة نوال الكويتية عن سعادتها بامتلاكها جمهورا عريضا في المملكة، مؤكدة أنها محظوظة بذلك، وأنها تعتبره كنزا كبيرا أغلى من المال والشهرة، كما أكدت أنها مسرورة لكثرة مشاركاتها في حفلات بالمملكة خلال الفترة الأخيرة، ووجهت الشكر لجريدة «اليوم» على الدعم الكبير ومتابعتها الدائمة لأخبارها ونشاطاتها الفنية.

وقالت فى تصريح لـ «اليوم»: أعتبر نفسي محظوظة جدا لامتلاكي قاعدة كبيرة من الجمهور السعودي الذي دائما يتابعني بما أقدمه له، فهو جمهور رائع جدا، وأعتبره كنزا كبيرا أغلى من المال والشهرة، كذلك فأنا مسرورة لكثرة مشاركاتي في حفلات بالمملكة خلال الفترة الأخيرة.

وأبدت سعادتها بالمشاركة في ليلة بدر، قائلة: كانت ليلة أكثر من رائعة، فأنا تشرفت أن أكون من ضمن هذه الكوكبة الجميلة لأحتفي بهذا العلم الخفاق في عالمنا العربي.

"أريان سبيس" تطلق أول صاروخ بعد الإغلاق بسبب كورونا

أمريكا ترحب بتصنيف ليتوانيا حزب الله كمنظمة إرهابية 

مركز الملك سلمان يوزع السلال الغذائية لـ 447 عائلة متضررة في لبنان 

بومبيو: الإخفاق في تمديد حظر السلاح على إيران خطأ جسيم 

الصحة: تسجيل 1413 إصابة جديدة بكورونا و 1528 حالة تعافي

المزيد

الوزير الخفي

وفاة شخص وإصابة 6 آخرين في تصادم بجدة

السيطرة على حريق في مصنع للذخيرة بالسودان

بين الفن والمنجا جازان تنجح دائماً

الولايات المتحدة تلمح إلى تفعيل آلية «الرد السريع» لإعادة العقوبات على إيران

المزيد