أمير الشرقية يفتتح «ضمان الأحساء»: تلبية احتياجات المستفيدين

أمير الشرقية يفتتح «ضمان الأحساء»: تلبية احتياجات المستفيدين

الأربعاء ٢٠ / ١١ / ٢٠١٩
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم، مبنى مكتب الضمان الاجتماعي الجديد في محافظة الأحساء، بحضور صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة عبدالرحمن بن فهد المقبل، ومدير مكتب الضمان الاجتماعي بالأحساء مقيم فهيد القحطاني.

وفور وصول سموه قام بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى، ثم تجول في صالة استقبال المستفيدين، واستمع إلى شرح مفصل عن أبرز الخدمات التي تقدم للمستفيدين، كما التقى سموه عدداً من المستفيدين واستمع لاحتياجاتهم موجهاً بالعمل على تلبيتها عبر منظومة الضمان الاجتماعي.

ونوه سموه بحرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -يحفظهما الله- على تحقيق تطلعات المواطنين كافة بمن فيهم الفئات الضمانية، وتلبية احتياجاتهم.

وأكد أن ما تسعى إليه الدولة -أيدها الله- من خلال رؤية المملكة ٢٠٣٠، لتحويل طاقات الفئات المستفيدة من برامج الدعم والرعاية إلى طاقات منتجة، تسهم في دفع عجلة التنمية، عبر برامج متكاملة بين القطاعين العام والخاص، والشراكة مع القطاع الثالث، مشيراً إلى أهمية تقييم تجربة المستفيدين، والحرص على تقييم وتحسين التجربة، وصولاً إلى أعلى مستويات الآداء.

ونوه مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالرحمن بن فهد المقبل، بحرص ومتابعة سمو أمير المنطقة الشرقية ودعمه المتواصل لمنظومتي العمل والتنمية، وتوجيه سموه بنقل هذه المنشآت والمؤسسات والعاملين فيها ومستفيديها من الرعوية إلى التنموية، مؤكدا استمرار العمل على ذلك التوجيه ، منوها بدعم القيادة الرشيدة الدائم للتنمية ومشروعاتها التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030.