النائب العام يستعرض التعاون النيابي مع نظيره المصري

النائب العام يستعرض التعاون النيابي مع نظيره المصري

الأربعاء ٢٠ / ١١ / ٢٠١٩


استقبل النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب, في مكتبه بالمقر الرئيس للنيابة العامة بمدينة الرياض اليوم, النائب العام المصري المستشار حماده الصاوي والوفد المرافق له.


وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والتعاون الثنائي بين المملكة ومصر في شتى المجالات وبالأخص الجانب النيابي, إضافةً إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين جهازي كلا البلدين.

وأكد النائب العام الشيخ سعود المعجب أن الزيارة تأتي في إطار التعاون وتبادل الخبرات بين النيابة العامة ونظيرتها ، وتعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مجالات القانون الجنائي المختلفة والاستفادة من التجارب الناجحة البينية والاطلاع على الأساليب النيابية الحديثة في هذا الشأن.

وأضاف أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - والرئيس المصري عبدالفتاح حريصان على تعميق العلاقات الأخوية والمهنية بين الأجهزة في كلا البلدين الشقيقين، مشيراً إلى أن هذا التواصل هو نتيجة العلاقات المميزة التي تربط القيادتين والشعبين الشقيقين.

فيما أعرب النائب العام المصري عن عمق رسوخ علاقات التعاون والتنسيق النيابي بين البلدين الشقيقين، مشيداً بتجربة النيابة العامة السعودية في إدارة أعمالها كافة عبر نظامها الإلكتروني ودمج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجالها.

وفي ختام اللقاء شكر الصاوي معالي النائب العام على مالقيه والوفد المرافق له من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.
المزيد من المقالات