DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الثقبة في مهمة صعبة أمام الكوكب بالراكة

النهضة يحل ضيفا على النجوم في لقاء الطموحات المختلفة

الثقبة في مهمة صعبة أمام الكوكب بالراكة
تتواصل مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ (13) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (5) لقاءات مثيرة ستكون كالتالي:
* الثقبة - الكوكب
يدخل الثقبة اللقاء برغبة كبيرة جدا في تعويض خسارته بالجولة الماضية أمام البكيرية، والعودة لطريق الانتصار أمام الكوكب على أمل استعادة وصافة الترتيب العام التي افتقدها لمصلحة العين مع ختام الجولة الـ (12) في اللقاء الذي سيجمعهما على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، وذلك في تمام الساعة الـ (2:50)م.
الثقبة سيواجه مهمة صعبة أمام الكوكب، الساعي لتحقيق انتصار يمكنه من التقدم في جدول الترتيب العام، رغم ما يعانيه من تذبذب في المستويات المقدمة خلال الجولات الماضية من دوري الدرجة الأولى.
ويحتل الثقبة المركز الثالث برصيد (20) نقطة، فيما يحل الكوكب في المركز الثامن برصيد (18) نقطة.
* النهضة - النجوم
وفي الأحساء، يحل النهضة ضيفا على النجوم في لقاء يحمل طموحات مختلفة، ويقام على ملعب نادي الفتح في تمام الساعة الـ (5:30)م.
«مارد الدمام»، ورغم المستويات الفنية المتذبذبة إلا أنه يخوض اللقاء بطموح الانتصار ولا غيره، حيث إن الحصول على النقاط الثلاث سيسمح له بالمنافسة على المركز الثالث، انتظارا لنتائج الفرق المنافسة له، حيث يحتل المركز السابع برصيد (18) نقطة، فيما يتطلع النجوم للانتصار ولا غيره، حرصا منه على مغادرة مؤخرة الترتيب العام، التي يحتلها بعد أن جمع (8) نقاط فقط.
* العين - الأنصار
أما في الباحة، فلن يهدأ بال عشاق العين إلا من خلال الظفر بالنقاط الـ (3) للمواجهة التي تجمعه بالأنصار على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (3:30)م.
العين يرغب في المحافظة على الوصافة التي يحتلها برصيد (23) نقطة، فيما يتطلع الأنصار للتقدم في جدول الترتيب العام، حيث يحتل المرتبة السادسة عشر برصيد (12) نقطة.
* الجبلين - المجزل
وفي المجمعة، يحل الجبلين صاحب المركز التاسع برصيد (16) نقطة، ضيفا ثقيلا على المجزل صاحب المركز التاسع عشر برصيد (8) نقاط، خلال المواجهة التي تقام في تمام الساعة الـ (3:10).
* البكيرية - أحد
فيما يتقابل البكيرية صاحب المركز الرابع برصيد (19) نقطة، وأحد صاحب المركز السادس برصيد (18) نقطة، في لقاء يقام على ملعب الأول وبين جماهيره في تمام الساعة الـ (5:55)م.
جرافيك
* الثقبة
لعب 12
فاز 5
تعادل 5
خسر 2
نقاط 20
الترتيب 3
* النهضة
لعب 12
فاز 5
تعادل 3
خسر 4
نقاط 18
الترتيب 7