الهلال يركض في طوكيو

الهلال يركض في طوكيو

الثلاثاء ١٩ / ١١ / ٢٠١٩
دشن فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء أمس الإثنين، تدريباته في العاصمة اليابانية طوكيو، استعدادا لمواجهة فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، يوم الأحد المقبل، على استاد سايتاما 2002.

وركز مدير الجهاز الفني الروماني رازفان لوشيسكو في الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والتكنيكية، حيث بدأ المران بالجري حول الملعب، قبل أن يفرض تدريبات لياقية، ليطبق بعدها عددا من التطبيقات الفنية، فيما اختتم المران بتطبيق عدد من الجمل الفنية.

وفي السياق ذاته، قرر رازفان لوشيسكو إغلاق تدريبات الفريق عن الجماهير ووسائل الإعلام بدءا من مران الفريق مساء اليوم الثلاثاء، لاختيار التكتيكات المناسبة والأسماء التي سيخوض بها النهائي القاري.

وشهدت تدريبات الأمس حضور ومتابعة رئيس النادي فهد بن نافل والذي وقف على جاهزية اللاعبين عقب النهائي.

يذكر أن الفريق الأزرق قد وصل إلى اليابان في ساعة مبكرة من صباح أمس الإثنين، حيث اتجه مباشرة إلى مقر إقامته في طوكيو، لإعداد معسكر قصير يسبق النهائي، وضمت البعثة التي يترأسها رئيس مجلس إدارة نادي الهلال كافة اللاعبين بمن فيهم غير المسجلين في قائمة الفريق الآسيوية، إضافة إلى تواجد طباخ الفريق من أجل توفير الوجبات الملائمة للاعبين حيث اصطحبت إدارة النادي كميات كبيرة من المواد الغذائية عكس الرحلات السابقة التي يعتمد فيها النادي على الوجبات المعدة من الفندق.

طباخ يوفر الوجبات الملائمة للبعثة

بن نافل يقف على جاهزية اللاعبين