DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأخضر يواجه الباراجواي في تجربة قوية

في مباراة ودية دولية يحتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض

الأخضر يواجه الباراجواي في تجربة قوية
يلتقي المنتخب السعودي ونظيره الباراجوياني، اليوم الثلاثاء، في مباراة ودية دولية يحتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، تأتي في إطار تحضيرات الأخضر، لبطولة خليجي 24، التي تنطلق الثلاثاء المقبل، وما تبقى من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وكذلك في نطاق استعدادات البيروخا لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، التي تنطلق في مارس المقبل.
‏ورغم افتقاد الأخضر للاعبي الهلال السبعة، نظراً لتواجدهم مع فريقهم في اليابان، إلا أن المباراة تعتبر فرصة للمدرب الفرنسي إيرفي رونار، للوقوف على جاهزية اللاعبين بصفة عامة، والتعرف عن قرب على مستويات بعضهم، لاسيما الذين لم يجدوا الفرصة الكافية خلال المباريات الماضية. وكان رونار قد استدعى سبعة لاعبين بعد العودة من أوزبكستان، لتعويض غياب لاعبي الهلال، ومن المتوقع أن يضع تصوره النهائي حول الأسماء، التي سيعتمد عليها في خليجي 24 بعد المباراة. أما منتخب الباراجواي، الذي حقق فوزاً ودياً على بلغاريا بهدف دون مقابل يوم الخميس الماضي، فيسعى مدربه الأرجنتيني إدواردو بيريزو إلى تحقيق فوز جديد، ومنح الفرصة لجميع اللاعبين، خصوصاً اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية.
‏تجدر الإشارة إلى أن المباراة سيديرها تحكيمياً طاقم بحريني مكون من علي السماهيجي كحكم ساحة، وعبدالله صالح كحكم مساعد أول، وسيد جلال كحكم مساعد ثانٍ، وعيسى عبدالله كحكم رابع.