DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأخضر يخوض خليجي 24 بالقوة الضاربة

الأخضر يخوض خليجي 24 بالقوة الضاربة
الأخضر يخوض خليجي 24 بالقوة الضاربة
توصلت رابطة الدوري السعودي للمحترفين واتحاد الكرة الى تنسيق نهائي حول ترتيبات التعامل مع مشاركة المنتخب السعودي في مسابقة كأس الخليج في نسختها الرابعة والعشرين، والمقرر ، حيث تضمن الاتفاق الثنائي على تأجيل جولتين فقط في الدوري وهما الجولة الحادية عشر والجولة الثانية عشر .
وأكد مصدر مقرب من الفرنسي هيرفي رينار الفرنسي مدرب المنتخب السعودي لوكالة الأنباء الألمانية أن رينار مهتم جدا بالمشاركة الجدية في البطولة بكامل الصفوف، واختيار عناصر فاعلة وقوية وكذلك اعطاء الفرصة للنجوم الجدد.
وأوضح المصدر :" رينارد ينوي البناء على التجانس بين عناصر الفريق لأطول مدة، بعد أن تصدر الفريق مجموعته في ختام المرحلة الاولى في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكاس آسيا 2023 ، ويعتبر اللعب بكأس الخليج فرصة ليواصل الاعتماد على عناصره لاسيما وأن التصفيات ستتوقف في 26 مارس من العام المقبل، وهي مدة طويلة للعب دون خوض تحديات فنية قوية "
وأضاف: " سيكون من الطبيعي عدم مشاركة لاعبي الهلال في أول مباريات البطولة، نظرا لعودتهم المتأخرة من طوكيو حيث يشارك الفريق في نهائي دوري ابطال آسيا أمام اوراوا ريدز الياباني يوم 24 نوفمبر الحالي ".
وتنطلق البطولة يوم السادس والعشرين من نوفمبربالدوحة بمشاركة ثمان منتخبات، حيث تفتتح السعودية لقاءاتها الاربعاء 27 نوفمبر أمام منتخب الكويت في المجموعة الثانية .