«مشاعل» تقود أخضر البولينج في كأس العالم

تنطلق اليوم في إندونيسيا

«مشاعل» تقود أخضر البولينج في كأس العالم

الاثنين ١٨ / ١١ / ٢٠١٩
بدأت لنسخة الـ55 من بطولة كأس العالم الفردية للبولينج، التي ستشهد مشاركة سعودية ممثلة باللاعب عبدالرحمن الخليوي واللاعبة مشاعل العبد الواحد في مدينة باليمبانج في إندونيسيا والتي تختتم في24 نوفمبر الحالي تحت إشراف مدرب المنتخب البريطاني ماريو جوزيف والإداري علاء هارون.

وبدأ المنتخب استعداده للبطولة منذ الشهر الماضي وتضمن مشاركة عبدالرحمن في البطولة الآسيوية ومشاركة مشاعل في الدورة الرياضية السادسة لرياضة المرأة بمجلس التعاون بدول الخليج العربي.


وتنطلق منافسات الرجال اليوم الإثنين في تمام الساعة 9 صباحا بتوقيت إندونيسيا حيث يلعب عبدالرحمن (6 أشواط) وتليها منافسات السيدات الساعة 3 ظهرًا، حيث تشارك فيها مشاعل في (6 أشواط)، وتستمر المنافسات أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء وبعد إتمام 24 شوطا يتم اختيار أفضل 24 لاعبا ولاعبة للمنافسة على أفضل 8 مراكز من خلال لعب 8 أشواط يومي الجمعة، والسبت المقبلين يلعب أفضل المراكز الأولى ليتقدم أفضل أربع سيدات وأفضل أربعة رجال للعب النهائيات.

وبهذا الصدد، قال اللاعب عبدالرحمن الخليوي: وجود اللاعبة مشاعل يعتبر إضافة مشرفة لنا ونحن سعيدون وفخورون بتواجدها وتواجد السيدات في هذه اللعبة مما سيفتح مجالا لتحصيل إنجازات أكثر في المستقبل القريب بإذن الله وسيعطيهن حافزا لتطوير مهاراتهن وتقديم أفضل المستويات، التي لا تقل عن المستويات العالمية.

أما اللاعبة مشاعل العبد الواحد، فقالت: اللعب كهواية مُمتع للغاية، ولكن اللعب بشعار الوطن يُصبح تشريفا ويحملنا مسؤولية كبيرة؛ كوننا الآن أصبحنا سفراء للعبة وللبنات الوطن، ولذلك لابُد أن نكون في أفضل صورة تليق بوطننا الحبيب.

وختامًا عبر اللاعبون عن شكرهم للاتحاد السعودي للبولينج برئاسة بدر بن عبدالله آل الشيخ لحرصه ودعمه المستمر وإتاحة الفرصة لهم للمنافسة في هذه الفعاليات لتطوير مستوياتهم وتحصيل الجوائز والإنجازات.
المزيد من المقالات