الهلال يضيء في طوكيو

اتحاد القدم يتمنى اللقب القاري لـ«الزعيم»

الهلال يضيء في طوكيو

الاثنين ١٨ / ١١ / ٢٠١٩
غادرت الرياض أمس بعثة الهلال إلى العاصمة اليابانية طوكيو، برئاسة فهد بن نافل رئيس النادي استعداداً لمواجهة أوراوا الياباني يوم 24 نوفمبر الجاري في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

وضمت بعثة الفريق الأول لكرة القدم جميع اللاعبين، بمن فيهم غير المسجلة أسماؤهم في قائمة الفريق الآسيوية، وعلى رأسهم الثلاثي البرازيلي كارلوس إدواردو، والكولومبي غوستافو كويلار، والسوري عمر خربين الذي سيلتحق بالبعثة.


وسوف يقوم الهلال بقيادة رازفان المدير الفني للفريق بإقامة معسكر تحضيري قصير في طوكيو قبل نهائي سايتاما 2002، حيث تنتقل البعثة من العاصمة قبل يومين من لقاء الإياب إلى سايتاما، حتى تتمكن من تجهيز الفريق تحت أجواء جيدة تخفف الضغوطات على اللاعبين لتحقيق اللقب.

من جانب آخر، قدم الاتحاد السعودي لكرة القدم وعبر صحفته الرسمية في تويتر دعمه اللا محدود لممثل الوطن في مهمته الآسيوية الأحد المقبل، وكتب الاتحاد مرفقا بصورة بعثة الهلال أثناء المغادرة: «دعواتنا لممثل الوطن بسلامة الوصول والعودة بلقب دوري أبطال آسيا».

في سياق مختلف، أغلق نادي الهلال باب تسجيل بيانات مشجعيه الراغبين في السفر إلى اليابان على متن الطائرات الأربع، التي وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، بتأمينها لنقل الجماهير السعودية إلى طوكيو لحضور مباراة الهلال وأوراوا الياباني.

وتوقف نادي الهلال عن استقبال الطلبات بعد أن سجل بيانات 1600 مشجع، التزامًا بسعة الطائرات الأربع، التي ستغادر إلى اليابان يومي 21 و22 نوفمبر.
المزيد من المقالات