DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال إلى طوكيو بحثا عن الذهب الآسيوي

1600 مشجع يدعمون «الزعيم» أمام أوراوا

الهلال إلى طوكيو بحثا عن الذهب الآسيوي
الهلال إلى طوكيو بحثا عن الذهب الآسيوي
أغلق نادي الهلال باب تسجيل بيانات مشجعيه الراغبين في السفر إلى اليابان على متن الطائرات الأربع، التي وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، بتأمينها لنقل الجماهير السعودية إلى طوكيو لحضور مباراة الهلال وأوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.
وتوقف الأزرق عن استقبال الطلبات بعد أن سجل بيانات 1600 مشجع، التزامًا بسعة الطائرات الأربع، التي ستغادر إلى اليابان يومي 21 و22 نوفمبر.
وكانت إدارة نادي الهلال قد خصصت هذه الطائرات لأعضاء القوة الزرقاء.
يذكر أن أوراوا خصص 3100 تذكرة لمشجعي الهلال، وتنوي إدارة الأزرق منح حصة من التذاكر للطلاب السعوديين الدارسين في اليابان.
في سياق متصل، قررت إدارة نادي الهلال أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى العاصمة اليابانية طوكيو، ظهر اليوم، استعداداً لمواجهة أوراوا الياباني يوم 24 نوفمبر الجاري في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.
وستضم بعثة الفريق المغادرة إلى طوكيو جميع اللاعبين، بمن فيهم اللاعبون غير المسجلة أسماؤهم في قائمة الفريق الآسيوية، وعلى رأسهم الثلاثي البرازيلي كارلوس ادواردو، والكولومبي غوستافو كويلار، والسوري عمر خربين الذي سيلتحق بالبعثة في طوكيو عقب الانتهاء من مشاركته مع منتخب بلاده.
يذكر أن مدير الجهاز الفني للمنتخب السعودي إيرڤي رينارد، سمح للاعبي الهلال الدوليين بعد فراغهم من المشاركه أمام منتخب أوزبكستان بالانضمام إلى صفوف الفريق الأزرق، تأهبًا للنهائي الآسيوي.