DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

إيقاع العالم.. بعزف الترفيه!!

إيقاع العالم.. بعزف الترفيه!!
إيقاع العالم.. بعزف الترفيه!!
عيسى الجوكم
إيقاع العالم.. بعزف الترفيه!!
عيسى الجوكم
@@ هناك أسماء وهبها الله كاريزما تحرك المياه الراكدة دون أن ترمي حجرا، ورئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ واحد من تلك الأسماء الذين أثروا الساحة الرياضة عندما كان رئيسا لهيئتها، وكرر القفزة في محطة (الترفيه)، عندما جاء بعنوان عريض، يمكن اختصاره بكلمة (الدهشة).
@@ يبدو أن رئيس هيئة الترفيه لا توجد لديه منطقة وسطى «ما بين الجنة والنار» كما يقول نزار قباني، فعندما يطرح فكرة تصاغ كحالة نادرة لا يستوعبها منطق العقلاء ولا موضوعية الطرح ما بين المد والجزر في الآراء المختلفة، ولكنه في نهاية المطاف يبهر للحد الذي يصل بمعارضيه للتصفيق له.
@@ فعلها بالرياضة، ويفعلها الآن في الترفيه، وفي ليلة الأساطير لعمالقة الكرة الأرجنتينية والبرازيلية، مزج فيها المستشار بين الرياضة والترفيه في عاصمة العرب الرياض.
@@ صعب أن تتحدث عن روعة أمسية الرياض الكروية وتتجنب معاليه، وصعب أكثر أن تبحر في هذا الملف، لأن هناك من سيعلق الجرس بالمقولة الشهيرة (التطبيل)، ولكن لا بأس أن نمارس الثرثرة، طالما أن أنظار العالم في أمسية الرياض كانت شاخصة نحو ملعب محيط الرعب الذي استعاد فيه ميسي عافيته، وكسر نحسه.
@@ لا بأس أن نمارس الثرثرة، ووكالات الأنباء العالمية تثرثر في نشراتها عن هذا الحدث الكبير، الذي رقصت فيه الأرجنتين وحزنت فيه البرازيل.
@@ موسم الرياض في الترفيه والرياضة دهشة في الحضور، ورسالة في معاني الفرح، فكل ما كان يحمل له الحقائب للسفر، جاء يرسم لوحته في الرياض، وكل ما كنا نتغنى به من عمل الدول سابقا، أصبح بصورة أروع في هذا المعطاء.
@@ كلاسيكو البرازيل والأرجنتين محطة تغنى بها العالم، وذكرت فيها المملكة بأنها أصبحت رائدة لإقامة الفعاليات العالمية الكبرى، في فترة وجيزة من هذا التوجه الجديد الذي نجح بالأرقام والأفكار.
@@ أمسية ملعب الرعب لم تكن ككل المساءات، فهي صناعة جديدة تؤسس لمحطات عالمية أخرى.
@@ ألم أقل لكم إن الثرثرة في هذا الملف مباح، لأنه يكتب النجاح بشهادة العالم.