تبادل خبرات بين بلديي بقيق والطائف

تبادل خبرات بين بلديي بقيق والطائف

الأربعاء ١٣ / ١١ / ٢٠١٩
استعرض المجلس البلدي بمحافظة بقيق خلال زيارة إلى مجلس بلدي محافظة الطائف أمس، المبادرات والمشاركات الاجتماعية التي تبناها المجلس بما يخدم المواطن والمقيم خلال السنوات الماضية.

وتعرف الوفد المكون من رئيس المجلس البلدي بمحافظة بقيق، عبدالله آل عايد، ونائبه م.أحمد الزهراني، وأعضاء المجلس ورئيس بلدية المحافظة م.فارس آل عريج خلال الزيارة على أبرز المشاريع الخدمية والتطويرية في محافظة الطائف، إضافة إلى تعريفهم ببعض المواقع التاريخية في المنطقة. كما التقى الوفد بأمين الطائف م.محمد آل هميل، وتمت مناقشة أهم المشاريع والمبادرات المنفذة بالمحافظة.


ومن جانبه، أوضح «آل عايد» أن الزيارة تأتي في إطار برنامج تبادل الزيارات بين المجالس البلدية. مضيفاً: إنه تم الاطلاع على العديد من المبادرات التي تم العمل عليها في بلديي المحافظتين والخطط والمبادرات المستقبلية لذلك.

وأعرب باسمه ونيابة عن زملائه عن اعتزازهم بما شاهدوا من تطور بمحافظة الطائف وما لقوه من حفاوة وتكريم، مقدماً شكره لحسن استقبال رئيس المجلس البلدي بمحافظة الطائف، وجميع الزملاء في المجلس البلدي والبلدية على حسن الحفاوة والاستقبال، طالباً من الجميع بأن تكون هناك زيارة متبادلة.
المزيد من المقالات