«الأرصاد»: أمطار رعدية ورياح تحد من الرؤية على 11 منطقة

«الأرصاد»: أمطار رعدية ورياح تحد من الرؤية على 11 منطقة

الثلاثاء ١٢ / ١١ / ٢٠١٩

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - ما تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق تبوك، الجوف، المدينة المنورة، حائل، القصيم، مكة المكرمة، الباحة، عسير وجازان كذلك على اجزاء من منطقتي الحدود الشمالية والرياض,كما يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة على الأجزاء الغربية من وسط المملكة.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية على الجزء الشمالي وجنوبية إلى جنوبية شرقية على الجزئيين الجنوبي والاوسط بسرعة 16-38 كم/ساعة تصل الى 45 كم/ساعة على الجزء الجنوبي .متر إلى متر ين ويصل الى مترين ونصف على الجزء الجنوبي, وارتفاع الموج متر إلى متر ين ويصل الى مترين ونصف على الجزء الجنوبي , وحالة البحرمتوسط الموج مائج على الجزء الجنوبي، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية الى شمالية شرقية بسرعة 15-35كم/ساعة ، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف الى متوسط الموج.

رياح وأتربة مثارة على مكة حتى الـ 6 مساء

الإمارات : 445 إصابة جديدة وحالة وفاة بكوروتا

2.7 مليون زهرة تتفتح في مشتل بلدية القطيف

القوى العاملة ترتفع إلى 58.2% .. والسعوديات 1.1 مليون

"ترشيد" تعيد تأهيل مقر وزارة السياحة بالرياض

المزيد

بعد قليل .. تفاصيل تزوير تواريخ صلاحية المكسرات والبهارات

الصحة العالمية: أدلة مبدئية على انتقال كورونا عبر الهواء

صنعة الإعلام والرأي العام

موافقة ملكية على ترشيح هاني المقبل ممثلاً للمملكة في "تنفيذي الإلسكو"

اللعب في الخليج العربي حرمني من المنتخب جوميز والسومة أصعب مهاجمين واجهتهما المحمدي أقنعني باللعب في أبها لم أخسر لياقتي والفرق مستواها متقارب اللقب .. بين الهلال والنصر لا طعم للمباريات بدون جماهير

المزيد