في الخليج.. الجميع يساند الزعيم

في الخليج.. الجميع يساند الزعيم

الجمعة ٠٨ / ١١ / ٢٠١٩
الحديث عن نهائي أكبر القارات لا يكاد ينقطع، والتعاطف مع زعيم الكرة الآسيوية بات كبيرًا جدًا، كيف لا والهلال يمثل كرة القدم السعودية، في طريقها لاستعادة الريادة الآسيوية.

ويرى الجميع أن الوقت قد حان لتتويج الأزرق بلقب القارة الآسيوية، عقب غياب طويل، فهو الأفضل دون منازع، والطرف القادر على تقديم المتعة وجلب الإثارة من خلال الأحداث التي تصاحب النهائي الكبير.


أما المثير، فكان التفاعل الكبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من كافة أفراد المجتمع السعودي، حتى غير المهتم بكرة القدم، فالهلال يمثل كل الوطن، وهو في مهمة آسيوية غاية في الأهمية.

ويبدو أن الإثارة لم تتوقف عند ذلك الحد، فمساندة الهلال والوقوف خلفه لم تقتصر على أبناء الوطن، بل امتدت لتشمل كافة مناطق الدول الخليجية، حيث أعلن العديد من عُشاق الأزرق فيها حضورهم للرياض من أجل مساندة الزعيم في النهائي التاريخي، في الوقت الذي أعلن فيه الكثيرون من جماهير الفرق الخليجية عن تضامنهم مع الهلال، متمنين له التوفيق في هذه المهمة الصعبة.

الأصوات الشاذة تواجدت خلال الأيام القليلة الماضية، لكن الرياضيين الحقيقيين أكدوا أن هؤلاء لا يمثلون إلا أنفسهم، مطالبين بوقفة صادقة مع ممثل الوطن خلال النهائي القاري، ومؤكدين أن انتصار الهلال هو انتصار لرياضة الوطن؛ كونه سيُعيد لها هيبتها على مستوى لعبة كرة القدم الآسيوية، عقب افتقادها بريقها منذ أعوام طويلة.
المزيد من المقالات