محمد صبحي يقدم 3 مسرحيات دفعة واحدة

محمد صبحي يقدم 3 مسرحيات دفعة واحدة

الجمعة ٨ / ١١ / ٢٠١٩
يعيش الفنان محمد صبحي حالة من النشاط الفني في مجال المسرح، وذلك بتجهيزه تقديم أكثر من عرض في وقت واحد على خشبة مسرح مدينة «سنبل».

وانتهى الفنان من تحضير عرضين أحدهما يحمل اسم «ألف عيلة وعيلة» مع الفنانة القديرة سميرة أحمد، بينما العرض الثاني «أنا والنحلة والدبور»، والمقرر طرحهما خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد تجهيز بروفاتيهما مع باقي فريق المسرحيتين.

مسرحية «أنا والنحلة والدبور»، من بطولة وإخراج محمد صبحي، تأليف أمين فتيحة، ويشارك في بطولتها الفنانة سماح السعيد وعبدالرحيم حسن وعبير فاروق.

وأعلن «صبحي» عن تقديم موسم جديد من مسرحية «خيبتنا» التي قدمها لشهور طويلة وحققت نجاحا جماهيريا خلال الفترة الماضية، ليعيد تقديمها مرة أخرى بعد مطالبات الجمهور بعرضها.

ومن المقرر أن يحتفل صبحى قريبا باليوبيل الذهبى لإنشاء فرقته المسرحية «أستوديو الممثل»، فقد مرت 50 عاما على بداية أولى عروضها عام 1969، وسيكرم خلال تلك الاحتفالية كل الذين خرجوا من مدرسة محمد صبحى المسرحية، في كل عناصر العمل المسرحي، من ممثلين ومؤلفين ومصممي ديكور وملابس وإضاءة واستعراضات، سواء من هم على قيد الحياة أو من الذين رحلوا، تحت عنوان «محمد صبحي.. 50 سنة مسرح».

وتتخلل الاحتفالية لقطات من المسرحيات التي قدمت خلال مشوار الفرقة والتي وصلت لـ28 مسرحية شارك فيها كبار النجوم الراحلين أمثال محمود المليجي وتوفيق الدقن وجميل راتب وسعاد نصر ومحمود القلعاوي وشعبان حسين وخليل مرسي وممدوح وافي وغيرهم.