«موسم الرياض» يعزز أهداف الرؤية المستقبلية

«موسم الرياض» يعزز أهداف الرؤية المستقبلية

الخميس ٧ / ١١ / ٢٠١٩
حقق موسم الرياض أهدافه، من خلال تفعيل دور المؤسسات والمجتمع لتعزيز السياحة المحلية، بما يتوافق مع المواصفات العالمية للسياحة والترفيه، وبما يتطلع إليه المجتمع، مما أسهم في تغيير نمط جودة الحياة لدى المواطن والزائر والسائح، بالإضافة لكونه أحد أهم روافد العمل السياحي في المملكة، وواجهة سياحية عالمية تضم العديد من الفعاليات الكبرى والتجارب السياحية الفريدة المستمرة.

وتسعى الهيئة العامة للترفيه والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني من خلال موسم الرياض إلى دفع عجلة التنمية السياحية في المملكة، وتحقيق أهداف الرؤية المستقبلية، التي ترتكز على الارتقاء بقطاعي السياحة والترفيه المحليين، وتعزيز جهود الدولة لتمكين المواطن السعودي من خلال توفير فرص مهمة لرواد الأعمال في قطاع الترفيه.

وتتطلع الهيئة العامة للترفيه من خلال «موسم الرياض» لإدراج العاصمة الرياض ضمن قائمة أفضل المدن للعيش في العالم، وذلك عبر تحسين نمط الحياة، وتحقيق أهداف برنامج جودة الحياة للنهوض برفاهية المجتمع السعودي، وتطوير وتنويع فرص التنمية المحلية.

إصابات كورونا في السودان تكسر حاجز الـ10 آلاف

1350 جولة رقابية ورفع 7635 طناً نفايات بالشرقية

العراق يسجل 2741 إصابة جديدة بكورونا

اتحاد الصم يناقش نشاطاته في اجتماع مجلس الادارة

المؤشر يغلق منخفضاً بتداولات 6 مليارات ريال

المزيد

بعد قليل .. تفاصيل تزوير تواريخ صلاحية المكسرات والبهارات

موافقة ملكية على ترشيح هاني المقبل ممثلاً للمملكة في "تنفيذي الإلسكو"

صنعة الإعلام والرأي العام

الصحة العالمية: أدلة مبدئية على انتقال كورونا عبر الهواء

اللعب في الخليج العربي حرمني من المنتخب جوميز والسومة أصعب مهاجمين واجهتهما المحمدي أقنعني باللعب في أبها لم أخسر لياقتي والفرق مستواها متقارب اللقب .. بين الهلال والنصر لا طعم للمباريات بدون جماهير

المزيد