طرح مشروع «القرية الشعبية» في دارين

طرح مشروع «القرية الشعبية» في دارين

الأربعاء ٠٦ / ١١ / ٢٠١٩
أنهت بلدية محافظة القطيف، الدراسات الخاصة لطرح فرصة استثمارية في دارين، ضمن الفرص الاستثمارية المتنوعة التي تلبي احتياجات ومتطلبات المجتمع والمنطقة المحيطة، وإثراء الخريطة الاستثمارية في المحافظة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف م.محمد الحسيني، أن خطة البلدية الاستثمارية لهذا العام، تُعد الأكبر من حيث عدد الفرص، والمساحات، وتنوع الأنشطة، التي تشمل الأنشطة السياحية والترفيهية والتجارية والخدمية، داعيا المهتمين لاستغلال هذه الفرص.


وأشار إلى أن ضمن الفرص المطروحة، استثمار قرية شعبية في دارين، تتضمن أنشطة ترفيهية وسياحية متنوعة، بمساحة 4910 م2، موضحا أن المشروع يتضمن مجموعة من الأنشطة، ويقام في موقع متميز، بالقرب من ميناء دارين التاريخي، في مركز تجارة اللؤلؤ والمسك قديما.

وأكمل أن القرية تتكون من مطاعم شعبية، ومنطقة لعب أطفال، ومحلات شعبية، متطرقا إلى التعاون والتنسيق المستمر مع دارة تنمية الاستثمارات بوزارة الشؤون البلدية والقروية، وأمانة الشرقية؛ لتذليل العقبات، وتسويق الفرص الاستثمارية.

وأكد م.الحسيني أن البلدية بصدد طرح العديد من الفرص الاستثمارية الأخرى، إذ أعلنت مؤخرا طرح حزمة من المشاريع المتميزة والنوعية، بلغت 70 فرصة استثمارية، وستعلن عن المشاريع المتبقة تدريجيا.
المزيد من المقالات