انطلاقة تحبس الأنفاس.. رالي العلا نيوم تحدي مثير

انطلاقة تحبس الأنفاس.. رالي العلا نيوم تحدي مثير

الأربعاء ٦ / ١١ / ٢٠١٩
انطلق اليوم سباق سيارات ودراجات رالي العُلا نيوم في مرحلته الأولى، الذي يشكل الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية، اليوم بمسافة 212 كيلومترا ،بمشاركة 60 سيارة و16 دراجة نارية، من داخل المملكة وخارجها.

ويتألف الرالي من 4 مراحل تنافسيّة ما بين محافظة العُلا ومنطقة نيوم، بدأت المرحلة الأولى اليوم من "الرفيعة" جنوب محافظة العلا وتنتهي في قرية "العين" ، تليها أيضاً المرحلة الثانية يوم الخميس 7 "نوفمبر" في نفس المسار الرحلة الأولى، والمرحلة الثالثة يوم الجمعة 8 "نوفمبر" وهي مرحلة الانتقال من العلا إلى نيوم بطول 231 كيلومترا وتبدأ من "أبو القزاز" وتنتهي في "العمود"، وأخيراً المرحلة الرابعة والنهائية في منطقة نيوم بطول 175 كيلومترا يوم السبت 9 "نوفمبر" تبدأ في "المويلح" وتنتهي في "تريم".

مطار القاهرة: حظر دخول القادمين بدون تحليل «بي سي ار»

50 ألف إصابة جديدة و1060 وفاة بكورونا في البرازيل 

حفلة بافارية..!!

الفتح «أبهى».. بنقاط أبها..!!

-هجر ( التاريخ )..يستعيد كبريائه..!! - العريفي: هدفنا اللقب وبدأنا التخطيط للأولى - العياري: فرضنا أنفسنا واستحققنا الصعود - القنيان: طموحاتنا في الأولى كبيرة لإسعاد جماهيرنا - العديل: العمل الإداري الكبير توّجناه بالإنجاز - 34 ألف ريال مجموع مكافآت الصعود - صعود مبكر قبل النهاية بثلاث جولات - الأكثر فوزا وتهديفا والأقل خسارة

المزيد

أردوغان يهدد بسحب السفير وتعليق العلاقات مع الإمارات بعد إعلانها إقامة علاقات مع إسرائيل

وفاة الفنانة المصرية "شويكار" بعد صراع مع المرض

مرسوم حكومي: باريس منطقة عالية الخطورة مجددا لانتشار كورونا

الصحة : تسجيل 1383 اصابة جديدة بفيروس كورونا و 2566 حالة تعافي جديدة

السيطرة على حريق في مصنع للذخيرة بالسودان

المزيد