«كواسر مكة» يخططون لخطف اللقب في سيئول

الوحدة يصل العاصمة الكورية تأهبا للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية الـ (22) لكرة اليد

«كواسر مكة» يخططون لخطف اللقب في سيئول

الثلاثاء ٠٥ / ١١ / ٢٠١٩
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الوحدة إلى عاصمة كوريا الجنوبية «سيئول»؛ وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية الـ (22) لكرة اليد، المؤهلة لبطولة العالم للأندية «سوبر جلوب»، والتي تقام خلال الفترة من الـ (7) وحتى الـ (17) من شهر نوفمبر الحالي.

وأوقعت القرعة ممثل «الوطن» في المجموعة الثانية، إلى جانب كل من: باربار البحريني، عمان العماني، الوكرة القطري، فولاذ الإيراني، والعربي الكويتي، حيث سيفتتح «كواسر مكة» مشوارهم في البطولة بملاقاة فريق باربار البحريني في الـ (9:30) من صباح الخميس المقبل الموافق الـ (7) من شهر نوفمبر الحالي.


الوحدة اكتفى بالتدريبات اليومية المعتادة، استعدادا للمشاركة الآسيوية، حيث خاض لقاء رسميا وحيدا جمعه بالسلام في أولى جولات دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة لكرة اليد، وتمكن من التفوق فيه بنتيجة (30 - 18).

ودعم «فرسان مكة» صفوفهم بضم كل من مهدي آل سالم نجم نادي النور والمنتخب السعودي لكرة اليد، ومحمد حبيب لاعب أهلي دبي الإماراتي ونجم المنتخب البحريني لكرة اليد، لينضما إلى محترفي الفريق حسين الصياد قائد المنتخب البحريني والتونسي أنيس المحمودي، وكذلك نجوم كرة اليد السعودية الذين سيمثلون الوحدة خلال الموسم الحالي، وهم: الحارس محمد آل سالم، حسين المحسن، حسن خضراوي، ماجد أبو الرحي، وعلي آل إبراهيم.

يذكر أن (3) أندية سعودية سبق لها الظفر بلقب البطولة الآسيوية، حيث كانت البداية عبر الأهلي في العام (2009)م خلال البطولة التي أقيمت بجدة، وأعقبه مضر في العام (2011)م خلال منافسات البطولة التي استضافها الخليج بالدمام، فيما كان النور آخر الفرق السعودية المحققة للقب، بتتويجه في العام (2016)م خلال منافسات البطولة التي أقيمت في الأردن.
المزيد من المقالات
x