«تمويل مدعوم».. بشرى لمستفيدي القرض العقاري القائم 

«تمويل مدعوم».. بشرى لمستفيدي القرض العقاري القائم 

• رسالة للمواطنين: «أبشرك بدعم قرضك العقاري القائم»

• فرحة أحد المستفيدين: شكرًا وزير الإسكان


زفّ وزير الإسكان ماجد الحقيل؛ البشرى إلى المواطنين الذين تملكوا منازلهم عن طريق البنوك في السنوات الماضية بتمكينهم من الاستفادة من الدعم السكني عن طريق مبادرة" القرض العقاري القائم".

وتلقى عدد كبير من المواطنين رسالة نصية باسم وزير الإسكان، عبر الهاتف الجوال، متضمنة "مانسيناك.. ابشرك بدعم قرضك العقاري القائم، أرجو التواصل مع زملائي على الرقم 199090 ".

وتناقل مغردون عبر حساباتهم في "تويتر" مقطع فيديو لأحد المستفيدين من القرض العقاري القائم، وأكد تلقيه رسالة نصية باسم الوزير ماجد الحقيل، معبرا عن سعادته الغامرة بالموافقة على قرضه القائم، إذ إنه يعمل على بناء منزل العمر، وحصل على قرض عقاري كبير، مقدما شكره للوزير الحقيل.

وتعد مبادرة "تحويل القرض القائم إلى تمويل مدعوم"، إحدى مبادرات الإسكان التي تمكن المواطنين المسجلين في قوائم الانتظار في صندوق التنمية العقارية أو الوزارة، والحاصلين على تمويل عقاري قائم لدى جهات التمويل الخاصة، ومازالوا مستمرين في عملية السداد من الاستفادة من هذه المبادرة، الأمر الذي يساهم في تخفيض الأقساط الشهرية على المستفيدين عن طريق تحمل أرباح التمويل العقاري من الجهة الممولة.
المزيد من المقالات
x