3 دقائق.. الرائد بـ «الفرسان» رايق

الفيصلي يستعيد توازنه بثنائية في ضمك

3 دقائق.. الرائد بـ «الفرسان» رايق

السبت ٠٢ / ١١ / ٢٠١٩
انتزع الرائد ثلاث نقاط ثمينة من أمام الوحدة، عندما حول تأخره 1-2 مع نهاية الوقت الأصلي إلى فوز 3-2 مع نهاية المباراة التي جرت أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للرائد، المغربي جلال الداودي (42 و90+2) ورائد الغامدي (90+4) وللوحدة البرازيلي أنسيلمو دي مورايس (75) والأسترالي كريغ غودوين (80 من ركلة جزاء).


وبهذه النتيجة رفع الرائد رصيده إلى 11 نقطة وتقدم للمركز التاسع، بينما بقي الوحدة على رصيده السابق 15 نقطة في المركز الخامس.

وسيطر الرائد على معظم مجريات الشوط الأول وكان قريباً من التسجيل لولا رأسية الكاميروني ارنود دجوم (21)، ومن هجمة منسقة كاد الوحدة أن يخطف هدفاً لولا تألق الحارس الجزائري عزالدين دوخة الذي تصدى لكرة ماركوس جويلهيرمي القوية، قبل أن يتدخل في مناسبة ثانية ويبعد رأسية البرازيلي ريناتو شافيز (39)، ومن ركلة حرة مباشرة ترجم الرائد أفضليته عندما لعب المغربي جلال الداودي الكرة على يسار الحارس الجزائري مصطفى زغبة (42). ودانت الأفضلية في الشوط الثاني لصالح الوحدة الذي نجح في تعديل النتيجة بعدما وضع عبدالله الزوري زميله البرازيلي أنسيلمو دي مورايس في مواجهة المرمى ليلعب الكرة بكل ثقة على يسار عزالدين دوخة (75)، وبعد خمس دقائق تحصل الوحدة على ركلة جزاء نفذها الأسترالي كريغ غودوين ولعب الكرة يمين عزالدين دوخة (80) ولاحت فرصة للرائد لمعادلة النتيجة ولكن كرة رائد الغامدي اعتلت العارضة (88)، وفي الوقت القاتل من زمن المباراة أدرك الرائد التعادل بنفس سيناريو الهدف الأول عندما تصدى جلال الداودي لركلة حرة مباشرة ولعبها على يسار مصطفى زغبة، قبل أن يضيف البديل رائد الغامدي الثالث عندما انطلق خلف كرة من منتصف الملعب ولعبها داخل المرمى لحظة خروج الحارس.

واستعاد الفيصلي توازنه، وتغلب على ضمك 2-0 سجلهما البرازيلي لويس غوستافو (15)، وخالد الغامدي (57)، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. ورفع الفيصلي رصيده إلى 17 نقطة وتقدم للمركز الثالث فيما بقي ضمك على رصيده السابق 4 نقاط وتراجع للمركز الأخير.
المزيد من المقالات