فيريرا : نسعى ليكون الهلال بوابة عودتنا

فيريرا : نسعى ليكون الهلال بوابة عودتنا

الأربعاء ٣٠ / ١٠ / ٢٠١٩

أكد المدير الفني للفريق الأول بنادي الفتح "ناييك فيريرا" على جاهزية فريقه لملاقاة نادي الهلال غدا الخميس في الأحساء. ووصف المدير الفني للفريق، مواجهة الغد بالصعبة والقوية نظرًا لملاقاة "الهلال" المتصدر حاليًا بالدوري والمتأهل لنهائي أبطال آسيا، حيث أكد على أن الاستعداد النفسي للفريق من أهم العوامل التي تم التأكيد عليها خلال التدريبات، مُضيفًا: "لو طبقنا ما تم التدريب عليه خلال المرحلة السابقة داخل اللقاء، ستشهد المباراة أداء عاليا جدًا أمام الهلال وهذا ما نعمل عليه.

وأضاف"فيريرا": في المواجهة الماضية لم نقدم المستوى المأمول ولكن سنسعى جاهدين للعودة ولدينا الثقة الكبيرة في لاعبينا لتحقيق نتيجة إيجابية والأهم إسعاد جماهيرنا وعودة الفريق لمكانه الطبيعي في سلم الترتيب.

من ناحيته، علّق مهاجم نادي الفتح "ميتشيل تي فريدي" على المباراة قائلًا: أن مواجهة الليلة كأي مباراة ولكن عندما تواجه فريق كبير مثل الهلال سيكون الجانب المعنوي والبدني حاضر والتركيز العالي طوال وقت المباراة.

وأكد اللاعب حرص الفريق على تطبيق ما تم التحضير له خلال التدريبات الأسبوع الماضي للخروج بنتيجة إيجابية من لقاء الغد، مشيرًا إلى أن النتيجة السابقة للفريق زادت من رغبتهم بتحسين الأداء خلال المباراة و هو ما نتوقعه من الفريق الخصم أيضًا ، حيث نتوقع مباراة قوية بيننا وبينه وندعو الجماهير الفتحاوية لمساندتنا لاستكمال الطريق والعودة لنغمة الانتصارات.

المزيد من المقالات