«النهضة» يتربص بالمجزل.. والخليج يتأهب للأنصار

«النهضة» يتربص بالمجزل.. والخليج يتأهب للأنصار

الأربعاء ٣٠ / ١٠ / ٢٠١٩
يحاول الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة لملمة جراحاته حينما يستضيف في الـ«5:40» من مساء اليوم الأربعاء نظيره المجزل على استاد الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة بالدمام، وذلك ضمن منافسات اليوم الختامي للجولة الـ«11» من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وسيرمي «مارد الدمام» بكامل ثقله خلال هذه المواجهة، من أجل تجاوز الخسارة العريضة التي تعرض لها بسداسية أمام العين في الجولة الماضية، والبقاء في مراكز المنافسة بمقدمة جدول الترتيب العام، خاصة وأن ضيفه المجزل لا يمر بأفضل أوقاته، ويتلقى الخسارة تلو الأخرى.


يدخل النهضة اللقاء وهو في المركز السادس برصيد (16) نقطة، فيما يحتل المجزل المركز التاسع عشر برصيد (7) نقاط.

وفي المدينة المنورة، يشعل فارق النقطة الواحدة ورغبة الفريقين الجامحة في الابتعاد عن مراكز المؤخرة، المواجهة التي تجمع الأنصار بالخليج على ملعب الأول في تمام الساعة الـ«6:25»م. الفريقان لا يلبيان طموحات عشاقيهما حتى الآن، فالمستويات الفنية باهتة، والنتائج لا تتوافق مع الأهداف المنتظرة. يدخل الأنصار اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد (11) نقطة، فيما يحتل الخليج المركز السابع عشر برصيد (10)نقاط.

أما في الأحساء، فيتقابل النجوم صاحب المركز العشرين برصيد (4) نقاط، والتقدم صاحب المركز الخامس عشر برصيد (11) نقطة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ«5:45»م.

وفي الخرج، يترقب عشاق دوري الدرجة الأولى المواجهة التي تجمع الكوكب صاحب المركز السابع برصيد (16) نقطة، والعين صاحب المركز الثالث برصيد (19) نقطة، والتي تقام على ملعب الشعلة في تمام الساعة الـ«5:55»م.

وفي حائل، يحل البكيرية ضيفا ثقيلا على الجبلين، خلال المواجهة التي تجمعهما على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في تمام الساعة الـ«6:10»م.

يدخل الجبلين اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد (14) نقطة، فيما يحتل البكيرية المركز الثامن برصيد (15) نقطة.
المزيد من المقالات