ديربي الخبر.. حبايب!!

السلبية حسمت المواجهة القوية.. والقادسية واصل الصدارة

ديربي الخبر.. حبايب!!

الأربعاء ٣٠ / ١٠ / ٢٠١٩
حسم التعادل السلبي نتيجة «ديربي الخبر»، الذي جمع ما بين القادسية والثقبة مساء أمس الثلاثاء على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ(11) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، رفع القادسية رصيده إلى (24) نقطة في صدارة الترتيب العام، فيما رفع الثقبة رصيده إلى (20) نقطة في مركز الوصافة.


فرض القادسية سيطرته على اللقاء منذ الدقائق الأولى له، لكن التنظيم الدفاعي القوي لفريق الثقبة، والحراسة المتمكنة بتواجد محمد عسيري، إضافة إلى غياب التركيز عن مهاجمي القادسية، الذين وصلوا لمرمى الثقبة في أكثر من مناسبة، تسبب في إنهاء الشوط الأول بتعادل الفريقين بنتيجة سلبية.

وتواصل الضغط القدساوي خلال مجريات الشوط الثاني، وسط تراجع لاعبي الثقبة، واعتمادهم على الهجمات المرتدة السريعة، التي أشعرت لاعبي القادسية بالخطر، في ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها نجما فريق الثقبة بدر الخميس والتونسي أمير العمراني.

التونسي يوسف المناعي مدرب القادسية حاول جاهدا حسم نتيجة اللقاء، من خلال إجراء بعض التغييرات الهجومية، لكنها لم تسفر عن أي تغيير في نتيجة اللقاء، وسط تألق من حارس الثقبة محمد عسيري، الذي ساهم بتصدياته الرائعة في الدقائق الأخيرة، في انتهاء اللقاء بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

وجاءت نتائج بقية المباريات بفوز الباطن على نجران 3/‏1 ، وفوز جدة على الطائي 2/‏1، وتعادل حطين والشعلة 2/‏2 ، وتعادل أحد والمجزل سلبيا.
المزيد من المقالات