160 مشاركا ومشاركة في ملتقى التميز بتعليم الخبر

160 مشاركا ومشاركة في ملتقى التميز بتعليم الخبر

الأربعاء ٣٠ / ١٠ / ٢٠١٩
افتتح مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم المنطقة الشرقية‬ د.سامي العتيبي، فعاليات ملتقى التميز بالخبر، تحت شعار «معاً نحو التميز‬»، الذي نظمه مكتب التعليم بالخبر، أمس، بغرفة الشرقية بحضور مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد القحطاني ومشاركة أكثر من 160 مشاركا ومشاركة.

وفي كلمة للدكتور سامي العتيبي، خلال تدشينه للملتقى، أكد أن التميز من أهم مقومات التنمية والتطوير للمنظمات، إذ إن للتميز دورا مهما في بقاء المنظمة وتطورها، حيث يساعد هذا الجانب المهم المنظمات على التكيف مع التغييرات المتعددة وبالتالي مواجهة التحديات والصعوبات، مبيناً أن حرص الإدارة على التواجد في هذا الملتقى هو أحد الخطوات المهمة لدعم وتشجيع الجميع للسير على هذا الطريق.



وقدم العتيبي الشكر للمشاركين بأوراق العمل المقدمة للملتقى على إثرائهم الحضور بخبراتهم وجهودهم ولمكتب التعليم بالخبر ممثلا في مدير المكتب ولفريق العمل المنظم لهذا الملتقى بكل تفاصيله، التي يقوم عليها نخبة من الزملاء والزميلات المساعد الإداري بالمكتب.

من جانبه، قال مدير ‏مكتب تعليم الخبر سعيد القحطاني: إن ملتقى التميز ‏شهد مشاركة أكثر من 160 من منسوبي مكتب التعليم بالخبر من مشرفين ومشرفات وقيادات مدرسية ومعلمين ومعلمات وكوادر إدارية، ‏لافتا إلى أن الملتقى اشتمل على جلستين طرح خلالهما 6 أوراق عمل.

‏وأشاد القحطاني بفريق العمل المنظم للملتقى، الذي عمل بمهنية عالية ‏من خلال اختيار المواد العلمية وإدارة الملتقى والتنسيق مع المشاركين، مقدما شكره لغرفة الشرقية، التي هيأت القاعات لإقامة الفعاليات.

واشنطن ترفع الحظر عن السفن السياحية

اتفاق سوداني أمريكي يعيد للخرطوم حصانتها السيادية

1.7 مليون إصابة و42 ألف وفاة بكورونا في أفريقيا

8 إصابات جديدة بكورونا في مالي

يا حسا لك عاشق كبير.. فتحاوي حبيبك للأخير..!

المزيد

"العويساوي" نفذ و"المهدي" أعلن مسؤليته ..تفاصيل جديدة في "هجوم نيس"

إحباط محاولة 6 مقيمين تهريب 1.3 مليون ريال إلى خارج المملكة

بعد صدور فواتير بالخطأ.. «المياه الوطنية» تعتذر لعميل الشرقية

عاجل : زلزال بقوة 6,6 ريختر يضرب ساحل تركيا على بحر إيجة

18283 إصابة جديدة بفيروس كورونا في روسيا

المزيد