النصر يستضيف الأهلي في أقوى المواجهات

الجولة الثالثة لدوري السلة تستكمل اليوم

النصر يستضيف الأهلي في أقوى المواجهات

الجمعة ٢٥ / ١٠ / ٢٠١٩
تقام اليوم الجمعة ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز لكرة السلة. ففي الأحساء يستضيف الفتح نظيره الهلال على صالة الفتح الساعة 4:00 عصرا، ويرغب الأول في المحافظة على سجله دون خسارة والمنافسة على الصدارة، بينما يبحث الثاني عن فوزه الأول بعد خسارتين سابقتين أمام الاتحاد والنصر. ويحكم اللقاء حاتم الحربي وعبدالهادي الشهري ومازن الأسمري.

وفي جدة، يستضيف الاتحاد نظيره الشروق في الساعة 4.00 عصرا، ويسعى الأول إلى الاستمرار في المنافسة بعد فوزين سابقين، بينما يأمل الثاني في مقارعة مضيفه بعد صعوده للدوري الممتاز، ويقود اللقاء عادل الغانم وغسان حلواني وخالد الشنقيطي.


وفي الرياض، يستضيف النصر نظيره الأهلي في الساعة 4.00 عصرا، وتعد المواجهة الأقوى في الدوري، فالنصر يتطلع إلى مواصلة عروضه القوية والمحافظة على الصدارة، في حين يبحث الأهلي عن نفسه وتحقيق فوزه الأول في الدوري بعد خسارتين أمام الأنصار والاتحاد، ويقود اللقاء عادل سليس وعبدالإله حظيه وأحمد الخميس.

أما اللقاء الذي يجمع أبها والوحدة، فتم تأجيله إلى يوم الجمعة 15 نوفمبر المقبل، في الوقت الذي نجح فيه أُحد في تجاوز الأنصار في افتتاح الجولة يوم الإثنين الماضي.
المزيد من المقالات