السديس يحث منسوبي وكالة الترجمة على الاستفادة من التقنيات الحديثة

السديس يحث منسوبي وكالة الترجمة على الاستفادة من التقنيات الحديثة

الخميس ٢٤ / ١٠ / ٢٠١٩
التقى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، منسوبي وكالة الترجمة والشؤون التقنية، بحضور وكيل الرئيس العام للشؤون المالية والإدارية الدكتور سعد المحيميد، ووكيل الرئيس العام للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحي.

وفي بداية اللقاء رحّب الرئيس العام بالحضور، مقدراً جهودهم المباركة الفعالة والملاحظة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، ومثمّناً تلك الجهود التي تمّت بتوفيق الله في الفترة السابقة، ومؤكداً ضرورة الاستفادة من التقنية الحديثة والتطبيقات الذكية، والأخذ بمعطيات العصر لمواكبة التطور، وضرورة والعمل بروح الفريق الواحد.


كما حث على بذل المزيد من الجهد والعمل في خدمة قاصدي المسجد الحرام، مؤكداً تقديم كافة الخدمات وجميع ما يحتاج إليه زوار البيت العتيق غير الناطقين باللغة العربية، مشيرا إلى ما يتوجب على المترجم من مسؤوليات تجاه العناية باللغة العربية، ومراعاة اختيار الألفاظ باللغة المترجم إليها.

كما أوصى بإخلاص العمل لله أولاً واحتساب الأجر والثواب من الله –عز وجل- واستذكار نعمته عليهم في نشر رسالة الحرمين الشريفين إلى المسلمين في شتى أنحاء العالم.

من جانبهم عبر منسوبو وكالة الترجمة والشؤون التقنية، عن بالغ شكرهم وامتنانهم لمعالي الرئيس العام على حرصه ودعمه الغير محدود للوكالة سائلين الله العلي القدير أن يجزيه خير الجزاء، إنه ولي ذلك والقادر عليه.
المزيد من المقالات
x