مانشستر يونايتد يأمل مواصلة التألق أمام بارتيزان

مانشستر يونايتد يأمل مواصلة التألق أمام بارتيزان

الأربعاء ٢٣ / ١٠ / ٢٠١٩
بعد أن اكتسب دفعة معنوية كبيرة بقطع سلسلة انتصارات ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يتطلع مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى مواصلة تألقه عندما يحل ضيفا على بارتيزان بلجراد الصربي اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

واستعاد لاعبو مانشستر يونايتد الثقة بشكل كبير بعدما تعادل الفريق مع ليفربول 1/‏‏1 مساء الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي، ليقطع سلسلة من ثمانية انتصارات متتالية لليفربول، ويتطلع مانشستر ومديره الفني أولي جونار سولشاير إلى الاستفادة من حماس لاعبيه في مواجهة الغد بالمجموعة الثانية عشرة في الدوري الأوروبي.


ويمتلك كل من مانشستر يونايتد وبارتيزان بلجراد أربع نقاط في مجموعتهما ويليهما الكمار الهولندي برصيد نقطتين وأستانا الكازاخي بدون رصيد من النقاط.

ويتوقع مانشستر يونايتد مهمة صعبة أمام بارتيزان بلجراد الذي سيحظى بدعم الجماهير الصربية للمرة الأولى هذا الموسم، حيث خضع الفريق لعقوبة من جانب الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) قضت بخوضه مباراتين على ملعبه بدون جماهير، بسبب السلوك العنصري من جانب جماهيره.

ويحمل ملعب استاد بارتيزان ذكرى بارزة في تاريخ مانشستر يونايتد، حيث إنه في عام 1958، خاض فريق مانشستر الذي كان يلقب حينها باسم «أطفال باسبي» نسبة إلى مدرب الفريق مات باسبي، مباراة أمام ريد ستار بلجراد قبل أن تتحطم الطائرة التي كانت تقل الفريق الإنجليزي في طريق العودة.
المزيد من المقالات